ABL AVIATION تمول 8 طائرات من طرازAirbus لفائدة مجموعة طيران لاتينية

0 84

أعلنت ABL Aviation عن إبرام صفقة تمويل ثماني طائرات Airbusمن طراز A320 لفائدة مجموعة LATAM للطيران الرائدة بأمريكا اللاتينية. وبهذه العملية، ترفع ABL Aviation عدد الطائرات الممولة إلى 34 طائرة.

وبهذه المناسبة، صرح علي بن المدني، الرئيس التنفيذي لشركة ABL AVIATION، بداية أن” ABL AVIATIONتعتز بإبرام صفقة تمويل ثماني طائرات لفائدة مجموعة طيران بحجم مجموعة LATAM” وأضاف” إنني فخور بمشاركة فريقنا المغربي، بالدار البيضاء، مسبقا في رسم معالم هذه الصفقة وإخراجها إلى حيز الوجود، ولا أخفيكم أن هذه العملية تمثل مرحلة مهمة في مسار شركتنا”.

جدير بالذكر أنABL Aviation، كانت قد نظمت، خلال سنة 2019، عددا من التمويلات لفائدة مختلف شركات الطيران حول العالم. وتأتي سنة 2020 معلنة لمواصلة الشركة إنجازاتها لتثبت وجودها على الساحة وتعزز ترتيبها ضمن قائمة أحسن ثلاثين شركة مشتغلة في مجال تأجير الطائرات.

هذا، وتعد ABL Aviation، التي يتولى تسييرها مؤسسها ورئيسها التنفيذي المغربي، على بن المدني، شركة ذات شهرة عالمية في مجال إدارة وتسيير المنقولات، إذ تحتكم على خمسة مكاتب دولية موزعة على كل من دبلن، والدار البيضاء، وهونغ كونغ، ونيويورك، ودبي. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة استطاعت

وتعتمد أنشطة الشركة على التنقيب على الاستثمارات في مجال الطيران وتسييرها لفائدة مستثمريها، ولاسيما عن طريق الشراكة الحصرية التي جمعتها مع شريكها الياباني، والتي مكنتها من اقتراح مجموعة من التمويلات بشأن طائرات حديثة العهد وأخرى في منتصف العمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.