الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك تطلق حملة توزيع 50 ألف كمامة

0 931

في إطار جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا، تطلق الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك ابتداء من 28 إلى غاية 30 غشت 2020حملة تحسيسية وتوعوية حول مزايا ارتداء الكمامة والالتزام بقواعد الاحترازات الوقائية في التجمعات التجارية، خاصة الأسواق البلدية والنموذجية التي تتواجد بها مقرات جمعيات المستهلك المنضوية تحت لوائها.
ويدخل إطلاق الحملة الوطنية لتحسيس المستهلكين تحت شعار “مستهلكين..ونبقاو على بال”، وذلك بهدف تشجيع فئة المستهلكين المستهدفين على مواصلة تبني الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا، من قبيل غسل اليدين بالماء والصابون واستعمال المحلول الكحولي واحترام التباعد الجسدي فضلا لأهمية ارتداء الكمامة الوقائية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة ستعرف توزيع 50 ألف كمامة مصحوبة بمطويات تحتوي على نصائح الإجراءات الاحترازية على مستوى الأسواق البلدية والنموذجية في المدن، وذلك في إطار الشراكة بين وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي والجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك بالمغرب، وبمساهمة كل الجمعيات المنضوية تحت لوائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.