تويوتا تطلق weSTORE لمواكبة زبنائها للشراء عبر الإنترنت
خلف الحجر الصحي بسبب وباء كوفيد 19 تأثيرا كبيرا على مجالات حياتنا، من فرض قيود السفر، واعتماد العمل عن بعد، وفرض ممارسات تجارية جديدة بحكم الواقع.
ومن هذا المنطلق، قامت تويوتا بتطوير مفهوم متجر ويب جديد من أجل التكيف مع السياق الحالي.
وبالتالي تمكين زبنائها بإجراء عمليات الشراء عن بعد.
وقامت تويوتا الرائدة في قطاع السيارات، برقمنة كاملة لتجربة الزبون، من أجل الحفاظ على صحة زبنائها وموظفيها، بما يتماشى مع التدابير التي أوصت بها السلطات الصحية: أصبح من الممكن الآن لزبناء تويوتا شراء سيارة عبر
الإنترنت، وحتى تقديم طلبات التمويل من خلال متجر
الويب الخاص بذلك عبر الرابط: https://webstore.toyota.co.ma.
وعلاوة على ذلك، وضعت تويوتا أيضا حلولا تمويلية لتسهيل شراء سيارة مثل الاقتراض مع تأجيل الدفعة الشهرية الأولى لمدة 6 أشهر من تاريخ الاقتناء. هذا التمويل متاح أيضا في المتجر الإلكتروني المشار إليه.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا إنهاء إجراءات الشراء التي بدأت قبل الحجرالصحي عبر الإنترنت، ويتم تسليم
السيارات في المنزل في احترام تام للمعايير الصحية المعتمدة في هذا الإطار.
أخيرا، يتيح الواتساب ديسك للزبناء الوصول إلى المستشارين التجاريين 7 أيام في الأسبوع للحصول على أي معلومات إضافية.
وبهذه المناسبة، صرح أمين بلاليا، مدير التسويق بتويوتا المغرب قائلا :”من الأكيد أن الأزمة الصحية، فرضت طريقة جديدة للحياة، وأنماط التسوق عبر الإنترنت
التي تشهد تطورا … كان من الضروري بالنسبة لنا أن ننسجم مع هذا الوضع
سيسهل لكل مستهلك، تحقيق حاجتك الشرائية بأمان
تام”.
وستساهم مبادرة رقمنة عمليات الشراء وتمويل الزبناء
إلى تحقيق السيولة المثالية على صعيد المسارات التجارية وتسهيل عمليات اقتناء المركبات في سياق الحجر الصحي الصارم..