بعد الدار البيضاء وطنجة.. فندق “Pestana CR7” يفتح أبوابه في وجه عشاق “المدينة الحمراء”

يستوحي فندق Pestana CR7 مراكش الجديد، شكله من ثقافة وألوان مراكش الملقّبة بـ”المدينة الحمراء”، كما أنه مفتوح في وجه كل الباحثين عن تجارب حياتية جديدة في إطار مغربي مفعم بالحياة، بما يتماشى مع جودة المجموعة الفندقية

0 334

أعلنت علامة “Pestana CR7” عن افتتاح فندقها الجديد “Pestana CR7” مراكش، ليُصبح الحجز والإقامة متاحاً من الآن عبر شبكة الإنترنت.

العلامة، وفي بلاغ لها، أبرزت أنه “تحسُّبا لعودة النشاط السياحي بالمغرب، بعد إعادة فتح البلاد أبوابها أمام السياحة، تحلّ علامة Pestana CR7 Lifestyle Hotels بمدينة مراكش.

وبعد كل من مدينتَيْ مدريد ونيويورك تحتفل الشراكة الفندقية بين “ديونيسيو بيستانا” و“كريستيانو رونالدو” بـ”الهاتريك” الدولية، مع الافتتاح الناعم “soft opening” لفندقها الجديد بالمدينة الحمراء، Pestana CR7 مراكش؛ حيث أصبحت الحجوزات والإقامات متاحة الآن عبر الإنترنت على Pestana CR7 Marrakech”.

ويستوحي فندق Pestana CR7 مراكش الجديد، شكله من ثقافة وألوان مراكش الملقّبة بـ”المدينة الحمراء”، كما أنه مفتوح في وجه كل الباحثين عن تجارب حياتية جديدة في إطار مغربي مفعم بالحياة، وذلك بما يتماشى مع جودة المجموعة الفندقية وطاقة لاعب كرة القدم الذي انتخِب خمس مرات كأفضل لاعب في العالم.

يتواجد فندق Pestana CR7 مراكش، في M Avenue ، وهو عبارة عن مركز عالمي جديد للتسوق يضم مطاعم ومركز معارض افتراضي ومتاجر أزياء عالمية وديناميكية ثقافية مكثفة، ويشغل Pestana CR7 مراكش موقعًا مركزيًا بهذه المنطقة المتميزة. كما يضم 174 غرفة ومركزًا للأعمال ومنتجعًا صحيًا ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية.

في هذا السياق، أبرز ديونيسيو بيستانا ، رئيس المجموعة الفندقية أن “افتتاح فندق Pestana CR7 Lifestyle الجديد في المغرب يعد خطوة منطقية لمجموعة فنادق Pestana ، والذي يعتبر الفندق الثالث بالمغرب، بعد فندقيْ الدار البيضاء وطنجة اللذان شَرَعا في العمل بالفعل”.

وأشار إلى أن “الثقافة المغربية، وبيئة الأعمال الجيدة المتوفرة وكذا الاقتصاد المزدهر والتاريخ الغني للمغرب، والمناخ الآمن الذي يتمتع به البلد، فضلاً عن الروابط التاريخية التي توحد الشعبين المغربي والبرتغالي، كل هذه العوامل جعلت استثمارنا الثالث أمرا جد منطقي”.

وأضاف بيستانا أن “الشراكة بين Pestana Hotel Group و”كريستيانو رونالدو” تدخل مرحلة جديدةً، مع أول فندق في إفريقيا، وهي القارة التي بدأت فيها المجموعة في الانتشار دوليا منذ أكثر من 20 سنة وحيث يوجد شغف حقيقي بكرة القدم التي يعتبر “كريستيانو” أحد أقطابها”.

من جهته، أوضح نجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، “أنه عندما افتتحت سنة 2016 أول فندق مع مجموعة فنادق بيستانا، كان طموحنا إنشاء علامة تجارية دولية. بدءا بالإنجاز الأول في جزيرتنا “ماديرا”، يليه فندق في لشبونة ، لنتوسع بعد ذلك بكل من مدريد ثم نيويورك. إن افتتاح هذا الفندق في مراكش يأخذنا إلى المدينة الخامسة، وهذا يعني ارتباطي بالدولة التي تسحرني والتي تستقبلني بحفاوة غامرة في كل مرة”، مضيفا أن ” توسع فنادق Pestana CR7 Lifestyle مستمر”.

وتقدم قمة فندق Pestana CR7 مراكش الجديد ، حيث السطح المطل على M Avenue الحيوي، فرصة للزوار للتمتع بالمناظر البانورامية الخلابة لجبال الأطلس. وفي الأيام الحارة بشكل خاص يشكل المسبح واحة من الانتعاش مع الظلال الطبيعية التي توفرها النباتات حوله. وتوفر الخدمة كذلك كراسي التشمس المرتبة في الماء، حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بقائمة طعام على المسبح تعتمد على أطعمة ومشروبات صحية.

وفي القاعة، تتعايش الحداثة مع الثقافات المغربية والبرتغالية في وئام تام: في مطعم ميسا، يبرز فن الطهي المتوسطي ذو الأصل البرتغالي، بينما في البار الرياضي، يكون الاقتراح هو مشاركة “التاباس” أثناء مشاهدة الأحداث الرياضية الكبرى، كـلَمسة من CR7 وفي القاعة أيضًا يتم إتباع التقاليد العريقة في تقديم الشاي المغربي، بجميع طقوسه بشكل يومي.

كما تتضمن هذه الخدمات أيضًا خيارات تطبيق Pestana ، مع سهولة الولوج عبر خدمة “الواي فاي” المجانية في جميع أنحاء الفندق. في M Avenue ، يتمتع المرء بأجواء حديثة ، مع تشكيلة من المحلات التجارية لبعض أهم السلاسل الدولية، وتجارب تذوق الطعام متنوعة وولوج إلى الإقامات السكنية.

يتواجد فندق Pestana CR7 Marrakech الجديد، بجوار M Square وقبالة مركز Meydene التفاعلي الثقافي الذي تم افتتاحه مؤخرًا ، يتزاوج الفن والتكنولوجيا، على مساحة 3000 متر مربع من مساحة العرض ومدرج بسعة 400 مقعد.

كما يتواجد فندق Pestana CR7 Lifestyle، في موقع استراتيجي يسهل معه الوصول إلى المطار، الذي يبعد 5 كلم، ومركز المؤتمرات Palais des Congrès ، على مسافة قريبة من حدائق المنارة ومن المدينة القديمة بأسواقها وحيث يمكن الاستمتاع بعروض مروضي الأفاعي والقردة بها، وحيث مزيج الروائح والتوابل والعديد من المقتنيات التقليدية المغربية.

على بعد 4 كيلومترات فقط من بوابات Pestana CR7 Marrakech ، يصل المرء إلى ساحة “جامع الفنا”، وسط المدينة حيث تتحول مع غروب الشمس من منطقة تجارة يومية إلى منطقة حيوية تقدم لزائريها أكلات متنوعة وموسيقى وأشكال فنية أخرى.

ومن الأشياء المتاحة للزائرين الباحثين عن الترفيه في المدينة أو في ضواحي مراكش – رحلات على الجمال أو سيارات الجيب في الصحراء ،وكذا رحلات للاستحمام بشلالات “أوزود” في جبال الأطلس ، أو إلى تسلق الجبال على ارتفاع 4000 متر في جبل “توبقال”، وفيما يخص الفعاليات الخاصة بالشركات، ففندق Pestana CR7 Marrakech الجديد يوفر غرفًا مجهزة بتلفزيون ذكي وميني بار وميكروويف وآلة لصنع القهوة والشاي.

ويشار إلى أن الضيوف الأوائل وصلوا في فاتح مارس، ويمكن الآن إجراء الحجوزات على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية في Pestana CR7 Marrakech.

وتتوزع أنواع الغرف في فندق Pestana CR7 Lifestyle الخامس ، إلى CR7 Room و CR7 Room Avenue و CR7 Superior و CR7 Superior Avenue و CR7 Junior Suite و CR7 Junior Suite Avenue و CR7 Suite و CR7 Suite Avenue، كما يشار إلى  سعر الغرفة الفردية يبدأ من 199 أورو.

مجلة صناعة  المغرب — متابعة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.