“وفا إما للإنجاد” تُنتخب كأفضل خدمة عملاء لسنة 2025 في المغرب للسنة الثانية على التوالي

0 209

انتخبت”وفا إما للإنجاد”، كأفضل خدمة عملاء لسنة 2025 في فئة “الإنجاد” للسنة الثانية على التوالي. هذا التتويج المرموق يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات متميزة وملائمة لاحتياجات عملائها وشركائها.

وأكدت سلمى التازي، مساعدة مدير تدبير الجودة لدى “وفا إما للإنجاد”، على أن هذا الاعتراف يجسد حرص الشركة على تقديم خدمات بلا عيوب، مع تعزيز مكانتها كفاعل مرجعي في المغرب وإفريقيا. وقالت التازي: “يشهد هذا التتويج على رغبتنا الأكيدة في تقديم خدمات تلبي احتياجات عملائنا، ويعزز من مكانتنا كرائد في مجال الإنقاذ”.

منذ تأسيسها في عام 2011، تعمل “وفا إما للإنجاد” على تحسين تجربة العملاء بالاعتماد على قيم مثل الاستماع، الابتكار والإبداع. ويأتي هذا التتويج للسنة الثانية على التوالي ليعزز مهمتها في تقديم حلول إنقاذ ملائمة وفعالة على مدار الساعة، سواء في المغرب أو على المستوى الدولي.

وأضافت التازي: “هذه الجائزة تعكس العمل الجماعي المتفاني لموظفينا، حيث يتميزون بالتزامهم المستمر وحسهم المهني، مع توفير دعم على مدار الساعة، ما يعزز من نجاحنا في القطاع.”

يأتي هذا التتويج في إطار الاستراتيجية الطموحة التي تتبعها “وفا إما للإنجاد” لتصبح فاعلاً رائداً في مجال الإنقاذ على مستوى القارة الإفريقية. تعتمد الشركة على الابتكار والتكنولوجيا، وخاصة الذكاء الاصطناعي، لتحسين تجارب العملاء وإعادة تشكيلها.

وأكدت التازي أن “الذكاء الاصطناعي يمكننا من تحسين خدماتنا واستباق احتياجات العملاء، مع تركيز الفرق على التعامل مع التدخلات الأكثر تعقيداً، مع الحفاظ على روح المهنة التي ترتكز على العلاقات الإنسانية، الاستماع والتعاطف.”

من خلال هذا التتويج الجديد، تستمر “وفا إما للإنجاد” في توسيع نطاق خدماتها ومكانتها كرائدة في القطاع، مع التزامها بتقديم حلول إنقاذ مبتكرة وفعالة للمستفيدين في مختلف أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.