مهنيو قطاع النسيج المغربي في بعثة تجارية إلى برشلونة لاستكشاف فرص التعاون

0 53

يقوم وفد من رجال الأعمال المغاربة العاملين في قطاع النسيج والألبسة ببعثة تجارية إلى مدينة برشلونة بومي 18 و19 أكتوبر، بهدف استكشاف فرص جديدة للأعمال وتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية بين المغرب وإسبانيا.

ووفقاً لبيان صادر عن المنظمين، فإن هذه البعثة التي يشرف على تنظيمها “تحالف صناعة النسيج” تسعى إلى تعزيز التعاون بين المصنعين الإسبان والمغاربة في قطاع النسيج والألبسة، وذلكمن خلال إقامة علاقات تجارية وبحث سبل التعاون العابر للحدود.

ويتضمن برنامج البعثة عروضا توضيحية حول فرص الاستثمار الواعدة التي يقدمها المغرب في مجال النسيج، بالإضاف ة إلى تسليط الضوء على مجالات التعاون الممكنة بين البلدين. كما ستشمل البعثة عقد لقاءات عمل بين الشركات الإسبانية والمغربية لبحث إقامة شراكات تجارية مستقبلية.

إلى جانب ذلك، ستتخلل البعثة زيارات ميدانية لمصانع النسيج في منطقة برشلونة، ولقاءات مع عدد من الفاع لين الاقتصاديين والمؤسساتيين المحليين، ما سيعزز فرص التعاون المباشر ويتيح للمشاركين الاطلاع على أحدث التطورات في الصناعة.

وتنظم هذه البعثة بالتعاون مع عدد من الشركاء، منهم غرفة الإسبانية في طنجة، والجم العية لصناعات النسيج والألبسة، والمركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، مما يساهم في تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين ود فع عجلة التنمية في قطاع النسيج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.