حصلت BGI Petroleum، مالكة شبكة “يوم” (Yoom) المستقبلية لمحطات الخدمات، على شهادة ISO 9001 نسخة 2015 التي تمنحها جمعية التقييس (AFNOR)، وهو ما يشكل اعترافا بالتزامها بالجودة في كافة أنشطتها المرتبطة بتشغيل محطات الخدمات واستغلالها.
وأوضح بلاغ صادر عن ”BGI Petroleum” أن الحصول على هذه العلامة للجودة يأتي تتويجا لأشهر من الجهود والتعبئة المتواصلة من أجل وضع نُظم لإدارة الجودة ونُظم معلوماتية وأخرى لتسيير مجموع سلسلة التزويد ووظائف الدعم والموارد البشرية .
وأضاف أنه مباشرة بعد افتتاح محطات الخدمات، ستُمكن هذه المقاربة القائمة على احترام المعايير الدولية واعتماد عمليات التحسين المتواصل من ضمان التحكم في سلسلة القيمة واقتفائية العمليات وتتبّعها بشكل صارم، وكل ذلك بالاعتماد على أجهزة مراقبة مُجربة من أجل تنفيذ عمليات الشبكة بالشكل الأمثل.
ونقل البلاغ في هذا السياق، عن مديرة التزويد واللوجستيك في BGI Petroleum فردوس الغازي، قولها ” لقد مكن الحصول على هذه الشهادة من توعية فُرق العمل بالتحديات المرتبطة بالجودة، كما أبرز الأهمية التي نوليها لها داخل BGI Petroleum”.
وأضافت أنه “لن نتمكن من تلبية انتظارات زبنائنا وتوقُّع احتياجاتهم الحالية والمستقبلية إلا بالجودة العالية والامتثال الصارم للمعايير الدولية، وذلك في كل أماكن تواجدنا، سواء في المدن الكبرى أو المناطق المحيطة بالمراكز الحضرية”.
ويأتي هذا التتويج، يضيف المصدر ذاته، مباشرة بعد توقيع اتفاقية لتركيب معدات شحن السيارات الكهربائية iSmart المُنتجة من طرف Green Energy Park في محطات “يُوم” للخدمات، مما سيمكّن BGI Petroleum من احتلال مركز متقدم بين الفاعلين المغاربة في أنماط التنقل المستقبلية .
وتطمح إلى ذلك محطات “يُوم” للخدمات “، المرتقب افتتاحها في غضون أشهر من الآن، إلى توفير جيل جديد من الخدمات أساسها الابتكار والتركيز على انتظارات الزبناء اعتمادا على عاملي الخبرة والتكنولوجيا .. إنها الرؤية الطموحة التي يلخصها شعار “فضاءات “يُوم”، خدمات الغد”.
وحسب البلاغ فإن محطات خدمات “يُوم” ستقدم باقة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تتميز بطابعها العملي ، تم تصميمهما من أجل الساكنة المجاورة بما يحقق لهذه الأخيرة الإفادة ويخلق لها القيمة والفرص.