آخر الأخبار
- بنك أفريقيا: أول بنك مغربي يحصل على شهادة ISO 9001 الإصدار 2015 في مجال المعاملات البنكية العالمية
- المالية الإسلامية: عبد اللطيف الجواهري يدعو إلى تعزيز التعاون الدولي
- الأستاذ عبد اللطيف بنشريفة يحصل على جائزة الجغرافيا الألمانية الدولية لعام 2025
- شركة ZF Lifetec الألمانية تدشن أول مصنع لها بإفريقيا في طنجة
- المغرب – السنغال: دفع جديد للتعاون التجاري والاستثماري من قلب دكار
- المغرب يطمح إلى مكانة عالمية في صناعة ألعاب الفيديو
- المغرب والمملكة العربية السعودية مصمّمان على تعزيز التعاون الاقتصادي
- “إنجي شمال إفريقيا” تعيّن ريك دي بويسري مديراً عاماً جديداً
- السياحة: المغرب والبيرو يعززان تعاونهما الثنائي
- طنجة: تعزيز التعاون الاقتصادي بين جهة الشمال وإيطاليا
أعلنت مجموعة العمران ، اليوم الثلاثاء، أنها بصدد وضع الصيغة الرقمية لخدمات مكتب الضبط بغرض تسهيل التواصل مع مختلف الشركاء والزبناء.
وأوضحت المجموعة ،في بلاغ لها ، أنها تسعى من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى « تسهيل التواصل مع مختلف الشركاء والزبناء، خاصة خلال مرحلة الجائحة، وذلك قصد الحد من التبادل المادي للوثائق من خلال المعالجة الإلكترونية لتبادل المراسلات ».
وأضافت أنه أصبح بإمكان المواطنين والمقاولات والإدارات، وضع مراسلاتهم والحصول على وصل الإيداع، وذلك عبر بوابة مكتب الضبط الرقمي المفتوحة على العنوان الإلكتروني التالي:
وخلص البلاغ أن مبادرة إحداث مكتب الضبط الرقمي تندرج ضمن خارطة الطريق الرقمية « مواكبة » والتي تتضمن مشاريع مبتكرة أخرى، تسعى من ورائها المجموعة إلى الملاءمة السريعة مع المستجدات الظرفية واعتماد كافة الإجراءات التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، وذلك من أجل المحافظة على صحة الشركاء والزبناء والمواطنين، مع ضمان استمرار جودة الخدمات التي توفرها لهم.
أحدث المقالات
- بنك أفريقيا: أول بنك مغربي يحصل على شهادة ISO 9001 الإصدار 2015 في مجال المعاملات البنكية العالمية
- المالية الإسلامية: عبد اللطيف الجواهري يدعو إلى تعزيز التعاون الدولي
- الأستاذ عبد اللطيف بنشريفة يحصل على جائزة الجغرافيا الألمانية الدولية لعام 2025
- شركة ZF Lifetec الألمانية تدشن أول مصنع لها بإفريقيا في طنجة
- المغرب – السنغال: دفع جديد للتعاون التجاري والاستثماري من قلب دكار