في مؤتمرها العالمي.. “كيونت” تسوّق منتجاتها مُستعينةً بتقنيات “الميتافيرس”
تقنية "الميتافيرس" منحت الزبناء حول العالم تجربة غير مسبوقة في رؤية وتجربة المنتجات في أي مكان حول العالم
عقدت كيونت، الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر حول العالم، مؤتمرها العالمي “V-Convention Connect“، الذي تم تنظيمه عن بُعد لأول مرة هذا العام من خلال بث مباشر بمشاركة أكثر من نصف مليون موزع وزبون لدى الشركة فيما يقارب من 50 دولة حول العالم.
في هذا الصدد، نقل بلاغ صحفي للشركة، توصلت به “مجلة صناعة المغرب” تصريحاً عن مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت، التي اعتبرت أن “اللقاءات الافتراضية تُتيح الوصول إلى قاعدة جمهور أوسع وأكبر بكثير من أي وقت مضى نظرًا لانخفاض تكلفة تنظيم مثل هذه الأحداث، كما نسعى جاهدين لمنح جمهورنا محتوى ممتعًا وجذابًا وتجربة غامرة تسمح لهم باختبار سحر وطاقة التواجد في ملعب محاط بالآلاف.
وأضافت المتحدثة ذاتها: “لحُسن الحظ، سمحت لنا التكنولوجيا بالتجربة والابتكار من خلال التجربة الافتراضية التي نقدمها لجمهورنا، بما في ذلك لمحة عن كيونت في عالم الميتافيرس الافتراضي”، موضحةً أن كيونت، عبر استخدام الأدوات التكنولوجية مثل Unreal Engine ومجموعة إنتاج افتراضية، قامت بنقل الجمهور، من خلال إعدادات مختلفة، بين فضاءات افتراضية، من أفق المدينة الفاتن إلى مسرح مركزي مُبهِر داخل ملعب افتراضي في بيئة ثلاثية الأبعاد.
يشار إلى أن كيونت قد كشفت خلال المؤتمر عن سلسلة جديدة تضاف إلى علامتها التجارية السويسرية للعناية بالبشرة ” Physio Radiance”، والتي أطلقت عليها اسم مجموعة “Physio Radiance Expert series“.
مجلة صناعة المغرب — من الدار البيضاء