“فيفو إنيرجي المغرب” و “NARSA” تَرفعان الوعي بأهمية احترام مسافة الأمان

الحركة المُواطِنة "كود واحد" #CodeWahed تعود بحملة جديدة تحت شعار "اعطيه التيساع"

0 635

أطلقت شركة “فيفو إنرجي المغرب”، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية “شال” في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية “بوطاغاز”، حملة جديدة للتوعية بالسلامة الطرقية في إطار الحركة المواطِنة هاشتاج CodeWahed# ” كود واحد.

وأورد بلاغ صحافي للشركة أنها تسعى عبر هذه الحملة — التي تحمل شعار ” اعطيه التيساع“- إلى التوعية بأهمية احترام الحد الأدنى من مسافة الأمان المطلوبة بين مستخدِمِي الطرق.

” إن السلامة الطرقية جزء لا يتجزأ من هوية شركتنا وتحتل مكانة هامة في التزامنا. لهذا السبب، نعمل على تعزيز التوعية من أجل توطيد ثقافة السلامة الطرقية. وقد اختارت شركة فيفو إنيرجي المغرب أن تركز من خلال حملة “اعطيه التيساع” على موضوع غالبا ما يتم إغفاله على الرغم من أهميته القصوى. وتعد مقاربتنا طويلة الأمد بفضل توعية متواصلة للتشجيع على التحلي بمسؤولية فردية وجماعية متزايدة “، تؤكد هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل والمسؤولية الاجتماعية للشركات بشركة فيفو إنيرجي المغرب.

وأفاد البلاغ أن “شركة فيفو إنيرجي المغرب” تُطلق هذه الحملة بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA) بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يُحتفى به في 18 فبراير من كل سنة. وتسعى هذه الحملة إلى تحسيس جميع مستخدمي الطرق من سائقي السيارات والدراجات الهوائية والنارية بضرورة احترام قانون السير، مع التركيز بشكل خاص على سائقي الدراجات باعتبارهم فئة مستهدفة معرضة للخطر بشكل أكبر.

وتهدف “شركة فيفو إنيرجي المغرب”، من خلال هذه المبادرات، إلى المساهمة في تحقيق الهدف الوطني المتمثل في خفض معدل الوفيات على الطرق بنسبة 50% في أفق عام 2026. وهذا التزام دائم لشركة فيفو إنيرجي المغرب بالتوعية والتثقيف على السلامة الطرقية.

وقد أعدَّت الشركة، يخلُص البلاغ، إلى وضع برنامج متكاملٍ ومندمجٍ للسلامة الطرقية يرمي إلى تعزيز تطوير ثقافة الوقاية في مجال السلامة والصحة بإشراك جميع الأطراف المعنية في الشركة، وموظفيها والشركات التي تتعامل معها في إطار المناولة، والشركاء والجمهور الواسع.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.