حافلات البيضاء بإدارة ألزا .. شريك النقل الرسمي للماراطون الدولي للبيضاء في نسخته الرابعة عشرة

0 360

مجلة صناعة المغرب 

شاركت حافلات البيضاء بإدارة ألزا، بصفتها شريك النقل الرسمي للماراطون الدولي للبيضاء، في نسخته الرابعة عشرة التي نُظمت يومي 28 و29 أكتوبر 2023.

وتُجسد هذه الشراكة إرادة مجموعة ألزا ورغبتها الدائمة في المساهمة في إشعاع المدن التي تعمل فيها، وبالخصوص مدينة الدار البيضاء، من خلال مشاركة وازنة وفعالة في الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية.

وبهدف المساهمة في إضفاء طابع مميز على الحدث الرياضي، وقعت حافلات البيضاء بإدارة ألزا على مشاركة متعددة الأشكال، من خلال وضع مكتبتها المتنقلة في قلب القرية الرياضية بالمركب الرياضي الأمل طوال عطلة نهاية الأسبوع، مما أتاح الفرصة لجمهور الدار البيضاء للاستمتاع بلحظات من القراءة والتلوين والألعاب التعليمية على متن الحافلة المميزة والفريدة.

كما تم توفير حافلات مخصصة للعدائين والعداءات من أجل ضمان تنقلهم بكل سهولة من مساكنهم إلى نقطة انطلاق السباق. وقامت ألزا كذلك بتشجيع موظفيها وموظفاتها على المشاركة في الحدث، حيث شارك ستة أفراد في مختلف فئات السباق، انطلاقا من سباق الـ10 كيلومترات إلى الماراطون ونصف الماراطون، وهو ما يعكس الأهمية التي توليها ألزا لصحة ورفاهية فريق العمل.

وفي هذا الصدد، قال المهدي صفوان، المدير العام لألزا البيضاء :”لا يقتصر دور حافلات البيضاء بإدارة ألزا على توفير وسائل نقل حديثة وآمنة، ولكن يمتد ليشمل المساهمة في تطوير الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية، وتعزيز قيم المشاركة وروح التعايش”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.