وكالة مغرب المقاولات تتوّج بشهادة إيزو 9001: 2015: إنجاز يعزّز ثقة الشركاء ويؤكد التزام الوكالة بالتميز

0 404

حصلت وكالة مغرب المقاولات على شهادة إيزو 9001: 2015، تتويجا لجهودها الدؤوبة في تقديم خدمات دعم متميزة للمقاولات المغربية.

وتعَدّ هذه الشهادة العالمية أحد المعايير المتميزة في أنظمة إدارة الجودة، مما يُؤكّد على التزام الوكالة بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات شركائها من المقاولات.

وتعزز هذه الشهادة ثقة الشركاء في وكالة مغرب المقاولات، كما أنها وتؤكد أيضا على مكانتها كجهة موثوقة ومرجعية في مجال دعم المقاولات. كما تُؤشّر على التزام الوكالة بتحسين عملياتها بشكل مستمر لضمان جودة عالية للخدمات المقدمة، وتدبير المخاطر بطريقة استباقية، والحفاظ على معايير عالية تتوافق مع أفضل الممارسات الدولية.

يُطبّق نظام تدبير الجودة داخل الوكالة وفقًا لمعيار إيزو 9001: 2015، بهدف تحسين الهيكلة والتدبير الداخلي لأنشطتها. ويسعى هذا النظام إلى تطوير عمليات الدعم وتلبية احتياجات زبائنها من المقاولات، من خلال تقديم خدمات مُخصصة تلبي احتياجاتهم وتُحقّق تطلعاتهم.

هذا وتُمثّل هذه الشهادة خطوة رئيسية في مسار التميز الذي تسعى إليه وكالة مغرب المقاولات، وتؤكد بالملموس على التزامها بالمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد من خلال دعم المقاولات الوطنية في تحسين إنتاجيتها وتعزيز تنافسيتها. كما تُعدّ تقديرًا للجهود التي بذلتها الوكالة بفضل خبرتها في مجال دعم المقاولات، على مدى سنوات، في سعيها نحو التميز مع التركيز على الاستجابة لحاجيات المقاولات الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.