هواوي تطلق سماعات مبتكرة جديدة Huawei FreeBuds 4

0 162

أعلنت هواوي أن “Huawei FreeBuds 4″، التي أطلقتها الشركة مؤخرا، هي سماعات صممت للاستمتاع بالموسيقى والرد على المكالمات و توفير أجواء أكثر راحة.

وأوضح بلاغ لشركة هواوي أن هذه السماعات تتميز ببعض المزايا الرائعة التي تضم جودة الصوت التي تعادل الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج والتصميم المريح لساعات طويلة، بالإضافة إلى أنها أكثر راحة في الارتداء من سابقتها، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضغط على أذنيكم أثناء استخدامها لفترات طويلة.

وأضاف أن هذه السماعات متوافقة مع أنظمة تشغيل Android وiOS، مما يعني أنكم تستطيعون استخدامها مع الأجهزة الأخرى، وليس فقط أجهزة هواوي. ويمكنكم أيضا تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط إعداداتها أو استخدام أوامر التحكم المختلفة مثل اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضوضاء وإدارة الجهاز.

وأضاف أن هذه السماعات تمتلك المزايا المتنوعة التي تضم جودة صوت الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج والتصميم المريح لمرافقتكم في كل مكان سواء كنتم على وشك الولوج إلى حصة للدراسة أو العمل عن بعد، أو كنتم تخططون ببساطة للجلوس والاسترخاء، ستكون السماعات الجيدة عنصرا أساسيا قد يؤثر على تجربتكم بشكل كبير.

وحسب البلاغ فإن هذه السماعات، التي تمتاز بالصوت الرائع والراحة وخاصية إلغاء الضجيج، ستجعل تجربتكم أجمل بكثير، ويمكن أن تصبح رفيقتكم المثالية.

فيما يخص بجودة صوت الاستوديو في كافة الأوقات، أوضح البلاغ أن أول شيء يجب أن ” نفكر به عند اختيار السماعات هو جودة الصوت. وتتميز سماعات هواوي FreeBuds 4 بمحرك 14.3 ملم مع نطاق تردد 40 كيلوهرتز يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة، ومحرك طاقة لتحسين الصوت الجهير العميق. وعند استخدامها للاستماع إلى أغانيكم المفضلة، ستذهلكم الجودة التي ستنقلكم إلى عالم من الإيقاعات الرائعة”.

ومن أجل التخلص من الضوضاء المزعجة، أوضحت الشركة أن المهتمين “سيحتاجون إلى سماعات توفر لهم صوتا عالي الجودة وتخلصهم من الضوضاء المحيطة، خصوصا خلال حصص الدراسة أو العمل عن بعد. وهذا بالضبط ما سيحصلون عليه مع سماعات هواوي FreeBuds 4 التي تم تزويدها بتقنية الميكروفون المزدوج لإلغاء الضوضاء خلال حصص الدراسة عن بعد أو إجراء مكالمة في السيارة أو استماعكم إلى الموسيقى عندما ترغبون بسماع أغانيكم وسط الضوضاء المحيطة”.

علاوة على ذلك، يضيف المصدر ذاته، تستخدم سماعات هواوي FreeBuds 4 تقنية التنسيق حسب شكل الأذن Adaptive Ear Matching للكشف عن شكل الأذن وتحديد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء بشكل تلقائي كي تستمتعوا بتجربة إلغاء ضجيج أكثر راحة.

وأوضخ البلاغ أن ارتداء السماعات لساعات طويلة قد يكون خلال حصص العمل أو الدراسة عن بعد أو أثناء فترات الاسترخاء والاستمتاع بالموسيقى والترفيه أمر غير مريح. لكن هذه ليست الحال مع سماعات هواوي “FreeBuds 4” التي تستخدم منصة محاكاة مريحة لتقييم مستوى الراحة عند ارتداء السماعات وانحنائها. وتم تحسين الحجم وصقله على أدق المستويات كي يناسب الأذنين بشكل أفضل ويوفر الراحة المطلقة وإلغاء الضوضاء بنجاح.

وتأتي سماعات هواوي “FreeBuds 4” أيضا مزودة بمزايا رائعة أخرى مثل القدرة على الاتصال بأجهزة مزدوجة مع التبديل السلس من جهاز إلى آخر. كما ستمكنكم عناصر التحكم الذكية والمخصصة بما فيها التمرير السريع / النقر المزدوج / الضغط لفترة طويلة على جذع السماعة من إنجاز المهام بسهولة أكبر.

ويعد “العثور على سماعات مناسبة للدراسة والعمل عن بعد أو للترفيه تحديا كبيرا، وخاصة إذا كنتم تحاولون العثور على سماعات تتوافق مع مجموعة المزايا التي تبحثون عنها. وتعد سماعة هواوي ذات جودة الصوت المماثلة للاستوديو والتصميم المريح وتقنية الاتصال القريب هواوي FreeBuds 4 هي الخيار المثالي دون أي منازع”.

وأشار البلاغ إلى أن هواوي طرحت سماعة هواوي “Freebuds 4” في السوق المغربية بسعر 1599 درهم. أجهزة هواوي “Freebuds 4” متوفرة عبر مجموع شبكة توزيع هواوي بكل مكوناتها: منصات التجارة الإلكترونية Huawei Shop وIwaShop، المحلات التجارية الخاصة للعلامة HES store، وكذلك في المركز التجاري “موروكومول” وفي شارع الزرقطوني، وأيضا لدى مختلف الشركاء وتجار التقسيط المعتمدين عبر التراب الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.