هواوي تختتم الدورة الثالثة لملتقى “قمة هواوي المغرب للخدمات المالية الذكية”

0 150

اختتمت هواوي المغرب الدورة الثالثة لملتقى “قمة هواوي المغرب للخدمات المالية الذكية”، الحدث السنوي الرئيسي للشركة في مجال الخدمات المالية.

وسجل الملتقى، الذي نظم تحت شعار “من أجل خدمة بنكية بلا توقف، ومرونة معززة بالذكاء الاصطناعي، معا نعيد تشكيل التمويل الأكثر ذكاءً”، أكثر من 100 من كبار الزبائن والشركاء والخبراء الماليين من المغرب وخارجه، وذلك بهدف تبادل الأفكار والخبرات حول مستقبل القطاع المالي.

التزام هواوي بتحقيق تمويل ذكي ومستدام

أكدت هواوي خلال الملتقى التزامها الراسخ بدعم التحول الرقمي للقطاع المالي من خلال توفير حلول تقنية مبتكرة تعزز ذكاء ومرونة الخدمات المالية. وشددت الشركة على أهمية الذكاء الاصطناعي في إعادة تشكيل نماذج الأعمال وتجارب العملاء وتحسين كفاءة العمليات.

قوة البنية التحتية الرقمية والابتكار التجاري

سلط الملتقى الضوء على دور البنية التحتية الرقمية القوية والابتكار التجاري في تعزيز مرونة الخدمات المالية وضمان استمرارية عملها دون انقطاع. وقدم خبراء هواوي أحدث الحلول التكنولوجية التي صممتها الشركة خصيصًا لتلبية احتياجات القطاع المالي، بما في ذلك حلول الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والأمن المعلوماتي.

نقاشات حول آفاق التمويل الرقمي

وفر الملتقى منصة لتبادل الأفكار والخبرات حول أحدث الاتجاهات في مجال التمويل الرقمي. وناقش المشاركون مواضيع هامة مثل دور الذكاء الاصطناعي في تحسين الخدمات المالية، والتحول نحو السحابة الهجينة، وأهمية البنى التحتية الرقمية الذكية والمستدامة.

شراكات مثمرة وفرص تعاون واعدة

أتاح الملتقى فرصة هامة للشركات العاملة في القطاع المالي لبناء شراكات جديدة وتعزيز التعاون مع هواوي. و أكد الخبراء على أهمية العمل الجماعي بين جميع أصحاب المصلحة لضمان مستقبل ناجح للقطاع المالي.

ملتقى يعكس التزام هواوي بدعم القطاع المالي

يُعدّ تنظيم الدورة الثالثة لملتقى “قمة هواوي المغرب للخدمات المالية الذكية” شهادة على التزام هواوي الراسخ بدعم تطوير القطاع المالي في المغرب. وتسعى الشركة من خلال حلولها التكنولوجية المبتكرة وخبراتها الواسعة إلى المساهمة في بناء نظام مالي ذكي ومستدام وشامل يلبي احتياجات جميع الأطراف الفاعلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.