هذه توضيحات اتصالات المغرب حول الاضطراب في جودة خدمة الأنترنيت

0 453

تم القطع الإرادي للكابل البحريAtlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا، يوم الجمعة 19/02/2021، في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، على أن تتم إعادة تشغيله يوم الخميس فبراير 2021.

وتهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة وإلى تحسين مستوى الأداء.

وعلى إثر هذه العملية، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.

وفي هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة، خاصة إبطاء التصفح على مواقع  Facebook و  InstagramوWhatsApp

هذا وقامت اتصالات المغرب بإصلاح هذا الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري  Atlas  Offshore.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.