نظام إدارة الجودة في مجال التكوين وتطوير المهارات بالـONEE يحقق تميُّـزاً جديداً

مديرية التكوين وتنمية المهارات بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب حصلَتْ وفقاً للمعايير الدولية على "إيزو  9001 نسخة 2015"منذ عام 2020

0 96

اجتاز نظام إدارة الجودة للتكوين وتطوير المهارات (SMQ) التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بنجاح يومَيْ 5 وَ 6 مايو 2022، افتحاص المتابعة رقم 2 من أصل 11 عمليات الإدارة والإنجاز والدعم، على شهادة “ايزو 9001نسخة 2015” لنظام إدارة الجودة، ليتم تسجيل “نتيجة أيّة مخالفة للمعايير المعتمدة”.

وأفاد بلاغ لـONEE توصّلت به “مجلة صناعة المغرب”، فإن هذا الافتحاص يُعزّز التزام المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بعملية التحسين المستمر لأنشطته التكوينية وتطوير مهارات رأس المال البشري من أجل تحسين أدائه التشغيلي والحرص على الاستجابة لمتطلبات زبنائه والأطراف الثالثة والشركاء.

وتجدُر الإشارة إلى أن “مديرية التكوين وتنمية المهارات بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قد حصلَتْ وفقاً للمعايير الدولية على “إيزو  9001 نسخة 2015″منذ عام 2020 ووفقـاً لمعيار ISO 9001 نسخة 2008 منذ 2014 ووفقاً ISO 29993 منذ 2021 لخدمة التكوين المتعلق بـ”التحضير للاعتماد الكهربائي لفائدة الأطراف الثالثة”.

بالإضافة إلى التحسين المستمر لجودة التكوين، يضيف المصدر ذاته، سيتمكّن مركز العلوم وتقنيات الكهرباء التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بفضل هذه العلامات، من تعزيز محفظة زبنائه على المستويين الوطني والقاري، لتقوية سلامة المنشآت والأفراد وتطوير خبرة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب وترسيخ علامته كمركز للتميز لعموم أفريقيا.

واعتبر مكتب “الكهرماء” هذه الإنجازات “اعترافاً بالاستثمار اليومي لجميع مستخدَميه في دعم التقدم الذي تحرزه بلادنا”، يخلص بلاغ المكتب.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.