منصة “جوميا” تُقدم عروضا استثنائية  للتكنولوجيا

0 61

أطلقت منصة جوميا الرائدة في مجال البيع والتوصيل عبر الإنترنت، أسبوع جوميا للتكنولوجيا اليوم الأربعاء 17 مارس، وهو الحدث الذي سيستمر إلى غاية 24 من نفس الشهر.

ويستطيع عشاق التكنولوجيا والتسوق عبر الإنترنت على امتداد ثمانية أيام من الحدث، الاستفادة من تخفيضات تُقدمها شركة “جوميا” تصل إلى 60 في المائة على أحدث السلع التكنولوجية مثل أجهزة التلفاز، الكاميرات، الهواتف النقالة، الحواسيب وألعاب الفيديو والقائمة طويلة.

وتقدم منصة “جوميا” لزبنائها الملايين من المنتجات بشراكة المصنعين العالميين للأكسسوارات، والإلكترونيات، مثل سامسونغ، شياومي، لينوفو، مع إمكانية التسوق عبر الإنترنت بكل أمان.

وفي هذا الصدد، قال العربي علوي بلغيثي، المدير العام لـ”جوميا المغرب”: “الحدث التكنولوجي موجه إلى جميع الأفراد الذين يحتاجون أجهزة في حياتهم اليومية، سواء الذين يعتمدون على العمل عن بُعد ويحتاجون إلى حاسوب محمول وأجهزة للتخزين الخارجي، لعشاق اللعب الباحثون على أحدث ألعاب الفيديو، عشاق الأجهزة الإلكترونية الذين يبحثون عن أحدث الهواتف الذكية؛ عُشاق الترفيه والمشجعين الرياضيين الذين يريدون مكبرات صوت، سماعات الرأس والتلفزيون”.

وأضاف المتحدث :”كل هؤلاء المتحمسون يمكنهم التسوق خلال أسبوع جوميا للتكنولوجيا، مباشرة من موقع جوميا على الإنترنت أو من خلال تطبيق الذي يُمكن تحميله على الهواتف مجانا”.

وفيما يلي، أبرز المواعيد خلال أسبوع جوميا للتكنولوجيا:

– مبيعات سريعة مع منتصف اليوم (12H) وعلى الساعة السادسة مساء من الاثنين إلى الجمعة.

– ‏تصريف المخزون وتخفيض ثمن بنسبة 90% أيام السبت والأحد

– ‏بشكل حصري: ميغا همزة لخمس شاشات التلفاز، خمس هواتف وخمس حواسيب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.