مراكش.. مجموعة ABL للطيران راعية مؤتمر الجمعية الدولية لتجارة طائرات النقل لمنطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط (ISTAT EMEA)

0 301

مجلة صناعة المغرب 

أعلنت مجموعة ABL للطيران، عن إطلاق مؤتمر الجمعية الدولية لتجارة طائرات النقل لمنطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط (ISTAT EMEA)، المرتقب تنظيمه خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر، والذي سيجمع كبار الفاعلين العالميين في مجال الطيران التجاري.

 

وأفاد بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب، أن مجموعة ABL تتموقع باعتبارها كفاعل رئيسي في السوق الدولية لصناعة الطائرات. بفضل النتائج الممتازة التي حققتها وشراكاتها القوية، تمكنت المجموعة من الالتحاق بمجموعة 54 مقاولة الأولى من هذا الصنف.

ستشارك المجموعة، التي عرفت توسعا ملحوظا، كطرف منظم في مؤتمر ISTAT EMEA، المرتقب انعقاده أيام 18 و19 و20 سبتمبر المقبل بمراكش، والذي سيعالج قضايا تنمية قطاع الطيران التجاري في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحتضن فيها المغرب مثل هذا الملتقى.

فمن خلال طرح مواضيع كالاستثمار والأمن وتجويد المبادلات والاستدامة للبحث والنقاش خلال المؤتمر، تتوخى الجمعية الدولية لتجارة طائرات النقل إيجاد حلول ملموسة للفاعلين الأساسيين في القطاع.

وفي هذا السياق، قال على بن المدني، الرئيس المدير العام لمجموعة ABL للطيران، في تصريح بالمناسبة: « يختزن الطيران التجاري العديد من الفرص، سواء بالنسبة لشركات الملاحة الجوية أو للمستثمرين. فمن خلال تمكين المقاولين من مقارنة مكتسباتهم وتبادل الآراء حولها، سنفتح الباب أمام المزيد من الابتكار والنمو ».

ويرتقب هذا الموعد، الذي يعد الثالث من نوعه خلال السنة الحالية، والذي تنظمه المنظمة غير الربحية في المدينة الحمراء، مشاركة عشرات من أبرز المتدخلين المرموقين عالميا.

« نتطلع إلى المساهمة بقيمة مضافة حقيقية في مؤتمر ISTAT EMEA، وسنعمل على تعبئة كل الموارد اللازمة لنجعل ضيوف المؤتمر يعودون منه  بأدوات جديدة ومعطيات جديدة، وعلى الخصوص، بأفكار نيرة »، يضيف على بن المدني.

تعد ABL للطيران شريكا ممتازا لمؤتمر ISTAT EMEA المرتقب، بحيث تتوفرعلى 5 مكاتب (نيويورك، دوبلان، الدار البيضاء، دبي وهونج كونج)، واستراتيجية موجهة حاليا نحو باقي إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.