مجموعة KSB تعين نزهة بخالي على رأس فرعها المغربي

0 191

أعلنت مجموعة KSB، الرائدة عالميًا في مجال المضخات والصمامات، عن تعيين  نزهة بخالي مديرة عامة لشركة KSB المغرب لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها في المملكة.

بعد خبرة قاربت 25 عامًا بشركات كبرى سواء المتعددة الجنسيات منها أو الوطنية، إلتحقت بخالي بشركةKSB  المغرب سنة 2019 كرئيسة لقسم التوزيع، وقد أبانت عن حنكة مميزة بهذا المنصب حيث قامت بتوسيع شبكة توزيع KSB بالتراب الوطني.

وقد عبر الدكتور سفين بومغارتن، الرئيس الإقليمي لشركة KSB الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا عن حفاوته بهذا التعيين قائلا :”يسعدنا تعيين امرأة على رأس KSB المغرب” قبل أن يردف قائلا : “بفضل خبرتها القوية والغنية والطويلة في المبيعات والتوزيع والتدبير، تتوفر نزهة على جميع المؤهلات لتحقيق نجاح فرعنا المغربي وتطوير أنشطته في السوق المحلية”.

طوال حياتها المهنية، شغلت نزهة العديد من مناصب المسؤولية في مجالات التدبير والمبيعات والتجارة داخل مؤسسات كبرى، بما في ذلك 14 عامًا قضتها بشنايدر إلكتريك.

من جانبها صرحت المديرة العامة الجديدة لشركة KSB المغرب : “أنا فخورة بأن أكون جزءًا من مجموعة KSB، والتي تعمل على تعزيز المساواة بين الجنسين، كما يسعدني إكتساب ثقة إدارتها للإشراف على فرعها بالمغرب”.

ولقد حلت  نزهة بخالي محل ياسين ملوك الذي شغل منصب المدير العام لـفرع KSB المغرب منذ سنة 2012 والذي تمت ترقيته، داخل المنطقة، ليشغل منصب مدير  KSBالشرق الأوسط في دبي (الإمارات العربية المتحدة).

نبذة عن KSB المغرب

بعد إنشائها كمكتب اتصال بالمغرب سنة 2006، أصبحت KSB المغرب فرعا لمجموعة KSB بعد إقتنائها مؤسسة محلية سنة .2009 توفرKSB  المغرب حلولا تقنية للمضخات والصمامات لنقل او وقف تنقل السوائل في مجالات المياه والمياه العادمة، الطاقة، الصناعة، المناجم والبناء .تتوفرKSB  المغرب على معمل لصيانة وتصليح المضخات أيا كانت علامتها التجارية، و كذا مركزا للتكوين. كلاهما يوفران خدمات تصمم حسب طلب الزبائن بفضل خبرائنا .30

نبذة عن KSB

مجموعةKSB  هي شركة رائدة في السوق العالمية في مجال المضخات والصمامات والأنظمة المتعلقة بها عالية الجودة. يعتمد نجاحها على التكنولوجيا المبتكرة الناتجة عن أنشطة البحث والتطوير في جميع أنحاء العالم. تزود شركةKSB  زبائنها بالمضخات والصمامات التي تتناسب مع احتياجاتهم أينما يتعلق الأمر بتحريك السوائل. سواء كان المنتج موحدا أو مصمما ليوافق إحتياج الزبون، تلتزم  KSBبتقديم منتجات ممتازة وباقة واسعة من الخدمات وكذا المساعدة الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.