متجر”هواوي” للتطبيقات يضيف “اتصالات المغرب” وتطبيقات مغربية إلى قائمته

0 1٬579

تواصل شركة “هواوي”، صاحبة المرتبة الثانية عالميا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، تعزيز عرض التطبيقات المتاحة على متجر هواوي للتطبيقات “AppGallery” الرسمي الخاص بها، من خلال إضافة خدمات جديدة من شأنها جعل الحياة اليومية للمستخدمين أكثر سهولة وبساطة، مع تقوية مبدأ القرب من الشركات الكبيرة في المغرب.

ويمكن لزبناء “هواوي” الاستفادة من خدمات شركة “اتصالات المغرب” عبر الإنترنت بعدما انضمت إلى منصة “AppGallery”، وذلك من خلال التطبيقات المحمولة التالية:

mon espace MT ،Fidelio, MT Cash  و  MT ROMAIN.

وتجدر الإشارة إلى أن متجر هواوي للتطبيقات يوفر لزبنائه عددا كبيرا من التطبيقات في مجالات متنوعة ومختلفة، كالاتصالات، والمجال الإعلامي، والخدمات المصرفية، والتجارية الإلكترونية وأيضا الترفيه.

وعلى سبيل المثال، نذكر تطبيق القناة الثانية “My2M”، و”Avito” الخاص بالإعلانات، و”Ronda”، فضلا عن تطبيق الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي “MY CNSS”، والتطبيق المحمول المخصص لمخالفات السير، وتطبيق مجموعة القرض الفلاحي للمغرب (CAM)، فضلا عن تطبيق البنك المغربي للتجارة الخارجية “BMCE” للاستفادة من خدمات “DABA PAY”, CIH Bank.

وتم تصنيف متجر “هواوي” للتطبيقات، مؤخرا، من بين أفضل ثلاث منصات التطبيقات عالميا، وهو متوفر اليوم في أكثر من 170 دولة، كما أن المتجر يضم نصف مليون مستخدم نشيط شهريا، ويغطي التطبيقات والخدمات الأكثر شيوعا في مختلف دول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.