“لارام” تعلن عن رحلات استثنائية جديدة انطلاقا من تركيا والبرتغال

0 360

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية يوم أمس الأحد عن ثلاث رحلات استثنائية جديدة من تركيا والبرتغال في 22 دجنبر 2021.

وذكرت “لارام” في تدوينة لها على صفحتها في منصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن هذه الرحلات الخاضعة لترخيص خاص تشمل رحلتان من لشبونة في اتجاه أكادير، و رحلة من اسطنبول في اتجاه أكادير.

وأشارت الشركة الى أن هذه الرحلات متاحة لجميع  المغاربة العالقين في الخارج بغض النظر عن البلد القادمين منه”.

وحددت “لارام” شروط الاستفادة في “المغاربة المقيمون فعليا بالمغرب، و الذين غادروا المغرب منذ 1 شتنبر 2021، وكذلك أزواجهم وأبنائهم المرافقون لهم”، و “تقديم، عند التسجيل، بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر للتأكد من أن عنوان الإقامة في المغرب”، و”تقديم ، عند التسجيل ، اختبار PCR سلبي أقل من 48 ساعة.

وسبق للسلطات المغربية أن أعلنت عن انهاء العمل، يوم الخميس 23 دجنبر الجاري، بالإجراء الذي سبق واتخذته لتمكين المواطنين المغاربة المقيمين فعليا بالمغرب، والذين ظلوا عالقين بالخارج، من العودة إلى المملكة.

وكشف بلاغ اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع جائحة “كوفيد-19” أن هذا القرار يأتي إثر الانتشار الواسع لمتحور “أوميكرون” على مستوى العالم، وتطوره المقلق في دول الجوار الأوروبي للمغرب.

وأشار ذات  المصدر، إلى أنه ابتداء من تاريخ 23 دجنبر الجاري، ستتم إعادة العمل بتعليق الرحلات الجوية للمسافرين في اتجاه المملكة.

السلطات  المغربية، حثت بشدة، المواطنين المغاربة المعنيين بهذا الإجراء، والراغبين في العودة إلى المملكة، إلى اتخاذ التدابير الضرورية من أجل عودتهم قبل هذا التاريخ.

مجلة صناعة المغرب 
متابعة

“لارام” تعلن عن رحلات استثنائية جديدة انطلاقا من تركيا والبرتغال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.