“لارام” تستأجر طائرات وتضيف 1400 رحلة إضافية بسعة 220 ألف مقعد

0 81

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، يوم الخميس 1 يوليوز 2021، عن تعزيز برنامج رحلاتها عبر تعبئة طائرات سيتم استئجارها لتشغيلها خلال موسم الصيف الحالي.
وابتداء من فاتح يوليوز، برمجت الشركة قرابة 1400 رحلة إضافية بسعة إجمالية تناهز 220000 مقعد. فبالإضافة إلى تعزيز الطرق الجوية التقليدية التي تربط الدارالبيضاء وأهم مطارات المملكة بأوروبا، ستطلق الخطوط الملكية المغربية 11 خطا جويا جديدا سيربط المدن بكبريات الحواضر الأوروبية، التي تشهد تركزا مهما لجاليات مغاربة العالم.

وأوردت الشركة أنه بالموازاة مع تعزيز الخطوط الجوية التي تشهد حركة كثيفة، سيطلق الناقل الوطني ابتداء من 6 يوليوز خطا جويا جديدا سيربط الدارالبيضاء بنابولي بمعدل ترددين اثنين أسبوعيا (يومي الثلاثاء والسبت).

كما سيتم تعزيز الخط الجوي الرابط بين فاس وباريس وإطلاق سبعة خطوط جوية جديدة: فاس ليون، فاس امستردام، فاس بروكسل، فاس تولوز، فاس مونوبوليي، فاس مرسيليا، فاس بوردو. ومن وجدة سيتم تعزيز برنامج الرحلات نحو العاصمة الباريسية عبر إضافة رحلة ثاثلة يومية، وبالتالي يصل عدد الرحلات الرابطة بين وجدة وباريس إلى ثلاث رحلات في اليوم، أي 21 ترددا في الأسبوع. ونحو بروكسل بـ6 ترددات، ومرسيليا بـ4 ترددات.

كما سيتم إطلاق الخط الجوي الرابط بين طنجة وليون وتعزيز الخطوط الجوية التي تربط طنجة بباريس، وطنجة بامستردام وطنجة ببروكسل. وإطلاق الخط الجوي الرابط بين الناظور وايندهوفن وتعزيز الخطوط الجوية التي تربط الناظور بأمستردام، والناظور ببروكسل، والناظور بدوسلدورف، والناظور بفرانكفورت.

وفي إطار تعزيز برنامج رحلاتها، ستستأجر الخطوط الملكية المغربية مجموعة من الطائرات من شركة دولية معتمدة وتتوفر على طائرات حديثة تم انتقاؤها عبر سلسلة من المساطر الدقيقة التي تسهر على احترام القوانين ومعايير الأمن والسلامة. كما أنها معتمدة من لدن سلطات الطيران المدني بالدول الأوروبية المعنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.