“كيونت” تحصد 5 جوائز مختلفة خلال دورة AVA Digital Awards 2022

0 402

بعد سنة حافلة بالمكافآت والجوائز(2021)، حصلت شركة البيع المباشر على الانترنيت كيونت مؤخرا على 5 جوائز جديدة (2 بلاتينية و3 ذهبية) خلال دورة AVA Digital Awards لسنة 2022. وتكافِئ هذه المسابقة كل سنة الإنجازات الأكثر تميزا لمهنيي الإبداع والتي تساهم بقوة في تقدم التواصل الرقمي.

وذكر بلاغ صحافي للشركة، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن  جوائز AVA Digital Awards  تمنح لأفضل الأعمال المنجزة في المجالات التالية : التَّصَوُّر، الإدارة، التصميم والإنتاج الإعلامي. ويمكن للمرشحين تقديم مجموعة متنوعة من مختلف الوسائط الإعلامية، كالإنتاج السمعي البصري، المواقع الإلكترونية، صفحات وسائط الإعلام الاجتماعي. ويمكن للمواد المقدمة أن تتعلق بصور أو رسوم متحركة، مدونات، تدوينات صوتية، أو أي شكل من أشكال التواصل الرقمي التي ينتجها المُستخدِمون.

وتعتبر هذه السنة الثانية على التوالي التي تتميز فيها كيونت بنيل عدة جوائز. فخلال سنة 2021، فازت كيونت بما لا يقل عن 4 جوائز مختلفة. وفي مسابقة العام الحالي، واجهت كيونت منافسة العديد من العلامات الدولية المرموقة من بينها AT&T، وBET Networks، وDell Technologies، و Microsoft، والجزيرة، وعدة علامات أخرى.

و قالت  مالو كالوزا، الرئيسة المديرة العامة لشركة كيونت في تعليق على هذا النجاح، «نحن سعداء بالفوز بعدة جوائز خلال AVA Digital Awards. ويشكل هذا التتويج بالنسبة لنا اعترافا قويا بجودة العمل الذي نقوم به منذ العام الماضي. فقد حقق فريق اتسويق الرقمي أشياء رائعة ويستحق أكثر من أي وقت مضى هذا التنويه الذي نهديه بشكل خاص لكافة أعضائه ».

وكانت الجوائز الخمس التي أحرزتها كيونت خلال هذه المسابقة كالتالي:

الجائزة البلاتينية للإنتاج المستند إلى الويب \ الفيديو القصير الذي تقل مدته عن 3 دقائق في صنف الرياضة، وحصل عليها شريط ‘QNET and Sports | A History of Building Champions’. ويبرز الفيديو الترويجي شغف كيونت بالرياضة، من خلال كشف بعض التفاصيل المتعلقة برعاية كيونت لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم. وحصد الفيديو أكثر من 3 مليون مشاهدة على اليوتوب.

  الجائزة البلاتينية للتسويق الرقمي \ المحتوى التسويقي في صنف المجلة الإلكترونية، وفاز بها العدد الخاص من المجلة الإلكترونية “Aspire 30 | QNET’s 23rd Anniversary Edition”التي احتفلت بها المجلة الإلكترونية الفائزة بالجائزة في عددها رقم 30 من خلال غلافها الخاص. وتعتبر هذه المجلة غنية بالمحتوى الإعلامي التفاعلي المكون من نصائح حول أسلوب العيش والأعمال، بالإضافة إلى أسئلة حول المعارف والتحيينات المتعلقة بقطاع البيع المباشر.

     الجائزة الذهبية للتسويق الرقمي\ المحتوى التسويقي في صنف الفيديو التسويقي يوتوب، نالها شريط “Why QNET is the Best in Direct Selling Industry | 3 Reasons”. شركةٌ غيرت حياة الملايين من الأشخاص بفضل محفظتها من المنتجات العجيبة، من خلال توفير فرص تجارية جديدة لشركائها، والتي غيرت مجرى حياتهم، ومن خلال تقوية المجتمعات بفضل شعارها “Raise Yourself To Help Mankind”، يلخص الفيديو بإيجاز الأسباب التي جعلت من كيونت واحدة من أفضل شركات البيع المباشر اليوم في العالم. و احرز الفيديوعلى 850000 مشاهدة على اليوتوب.

الجائزة الذهبية للإنتاج المستند إلى الويب \ شكل شريط الفيديو القصير تقل مدته عن ثلاث دقائق، فاز بها شريط ‘QNET’s Commitment to Creating a Sustainable World | Eco-friendly Packing | Purpose-led Products’. ويتعلق الأمر بشريط الفيديو الذي يقدم التزام كيونت اتجاه الإرث الأخضر، والذي يسلط الضوء على مبادرة كيونت من أجل عالم مستدام، وذلك عبر التموين المسؤول والأخلاقي للممونين والمواد، والاتجاه نحو نحو التعبئة الإيكولوجية والحفاظ على ممارسات تجارية أخلاقية. تمت مشاهدة الشريط أكثر من 700000 مرة على يوتوب.

الجائزة الذهبية للإنتاج على الويب \ الوسائط الاجتماعية في صنف حملات التزام المستهلكين (أشكال متعددة) والتي نالتها حملة “كيونت #BottleSelfieChallenge”، التي تتمحور حول نظام كيونت لترشيح الماء HomePure Nova. وتهدف هذه الحملة التواصلية الرقمية الى التحسيس بتكلفة البلاستيك الوحيد الاستعمال، حيث وجهت الدعوة للمشاركين كي يتخلوا عن المشروبات المعبئة في قناني لمدة ثلاثة أسابيع وإرسال صورة لهم مع قنينة قابلة للتدوير على شبكات التواصل الاجتماعي باستعمال الهاشتاغ #BottleSelfieChallenge. رفع التحدي أكثر من 390 مشارك، وحصلت الحملة على 198000 لايك و1400 تعليق على كل المنصات.

وجاءت الجوائز التي حصلت عليها كيونت خلال AVA Digital Awards في مواصلة سلسلة من الانتصارات التي أحرزتها كيونت خلال سنة 2021، حيث حصدت الشركة خلال تلك السنة ما لا يقل عن 33 جائزة مختلفة على إثر مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية. ففي دجنبر الماضي، أحرزت كيونت 8 جوائز في إطار 2021 Globee Awards، و VEGA Digital Awards، و Marcom Awards، بالإضافة إلى جائزة جمعية البيع المباشر في ماليزيا (DSAM)، مكافأة لمنتجاتها ذات المستوى العالمي والخدمات المبتكرة التي تسديها لمستخدميها وموزعي منتجاتها وزبنائها عبر أنحاء العالم.

مجلة صناعة المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.