“كاسبرسكي” تُواصل شراكتها مع ‘سكوديريا فيراري’ عبر توقيع عقد الرعاية الجديد

يعكس توقيع عقد الرعاية الجديد، الذي سيدوم سنوات، خطوة جديدة في الشراكة التي تجمع الطرفين

0 94

كشفت شركة “كاسبرسكي”، الرائدة على المستوى الدولي في مجال محاربة الفيروسات عن تجديد الشراكة التي تجمعُها مع سكوديريا فيراري، إذ ستنضاف المجموعة، إثر ذلك، إلى قائمة شركاء فريق أكاديمية فيراري للسائقين “FDA” للرياضات الإلكترونية التابع لعلامة “فيراري” المشارك في البطولة الدولية.

وحسب بلاغ صحافي عن ‘كاسبرسكي’، توصلت “مجلة صناعة المغرب” بنسخة منه، فقد “انطلقت الشراكة المميّزة بين كاسبرسكي وسكوديريا فيراري سنة 2010، وتُواصل سنة بعد أخرى في التطور لبلوغ أهداف جديدة”.

واعتبر البلاغ أن “كاسبرسكي وسكوديريا فيراري تجمعهُما القيم نفسُها على غرار التفوق التكنولوجي والعمل الجماعي والشغف بالابتكار”، في حين نجَحا -اليوم- في خلق وبناء علاقة قوية ووطيدة من خلال شراكة تكنولوجية.

وفي هذا الصدد، تعمل شركة “كاسبرسكي” على تزويد فيراري بالأمن السيبراني العالمي وحماية بياناتها على امتداد أيام الأسبوع وساعات اليوم، وعلى جميع المستويات، انطلاقا من المكتب الرئيسي في مارانيل  بإيطاليا، وصولا إلى حلبات فورمولا 1 المقامة حول مختلف أنحاء العالم.

ويعكس توقيع عقد الرعاية الجديد، الذي سيدوم سنوات، “خطوة جديدة في الشراكة التي تجمع الطرفين، ذلك أن شعار كاسبرسكي سيحافظ على مكانه على خوذات السائقين وعلى مختلف أغراض الفريق، وسيتم إضافة شعار جديد على الجزء الأمامي لسيارات سكوديريا فيراري”، على حد تعبير البلاغ.

ونقل البلاغ ذاته عن أوجين كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي، قوله :”سعادتي كبيرة جدا لأننا نواصل تعاوننا الطويل مع سكوديريا فيراري، حيث تطورت علاقاتنا على مر السنين وتجاوزت شق الرعاية بكثير وأضحت تقنية، لأننا نضمن حماية بيانات الفريق، وبالتالي نساهم في تحقيق أمنه ونجاحه، ونعمل في الوقت ذاته على تحقيق ذلك في سرية تامة. اليوم سعادتي كبيرة لكون تعاوننا مع فيراري يتسع ليشمل الألعاب الإلكترونية، التي تُعد أسرع صناعة على الإنترنت نموا في الوقت الراهن”.

وإلى جانب تمديد العقد مع سكوديريا فيراري، ستصبح شركة “كاسبرسكي” شريكاً رسمياً لأكاديمية فيراري للسائقي الرياضات الإلكترونية الذي تم تأسيها سنة 2019 من أجل المشاركة في الفورمولا 1 للرياضات الإلكترونية، حيث يضم الفريق شبابا موهوبين جدا، وهم أسرع سائقي السيارات الإلكترونية في العالم، نذكر منهم: بريندون لاي، وديفيد تونيزا، ودومينيكو لوفيسي.

من جهته، قال ماتيا بينوتو، المدير العام لسكوديريا فيراري :”يسرنا تجديد وتوسيع شراكتنا مع كاسبرسكي التي تجمعنا معها العديد من القيم المشركة على غرار السعي إلى التفوق التكنولوجي وثقافة العمل الجماعي. لعبت كاسبرسكي على امتداد 10 سنوات من الشراكة دورا رئيسيا في نجاح سكوديريا فيراري وحمي بياناتنا في الحلبات وفي مارانيلو على حد سواء. اليوم نحن سعداء لأن الشراكة ستشمل الرياضات الإلكترونية التي تشهد نموا مضطردا، وذو أهمية كبيرة في الترويج للرياضات المرتبطة بالسيارات بين جمهور أوسع وأكثر شبابا”.

يشار إلى أن شعار شركة “كاسبرسكي” سيكون بارزاً على ألبسة سائقي فريق فيراري للرياضات الإلكترونية، وأيضا في مركز التدريب المرموق الخاص بهم الكائن في مارانيلو بإيططاليا، وأيضا على سيارات السباق المشاركة في مسابقة الفورمولا 1 للرياضات الإلكترونية.

مجلة صناعة المغرب
متابعة من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.