قصد تدعيم رأسمالها البشري.. طيران الإمارات Emirates تعتزم توظيف 3500 شخص

خلال الأشهر الستة المقبلة لدعم العمليات

0 429

بدأت طيران الإمارات حملة توظيف عالمية، تشمل أيضاً المغرب، قصد تدعيم تِرسانتها البشرية بـ 3000 من أفراد أطقُم الطائرات و500 شخص في خدمات المطار للانضمام إلى مركزها في دبي خلال الأشهر الستة المقبلة، وذلك قصد دعم العمليات وتقوية الرأسمال البشري للشركة الرائدة في قطاع النقل الجوي.

وأفادت طيران الإمارات في بلاغ صحفي صادر اليوم، توصل موقع IDM عربية بنسخة منه، أن الوظيفتان، المذكورتان أعلاه، توفِّرَاِن “فرصاً للأشخاص الوَدُودين القادرين على التواصل مع الناس وأداء الخدمات بأريحية للالتقاء والتفاعل مع العالم كسفراء لعلامة طيران الإمارات التجارية. وتتوفر متطلبات وظيفتي أطقم الخدمات الجوية وخدمات المطار على www.emiratesgroupcareers.com، حيث يمكن للمهتمين التقدم بطلباتهم”، يوضح البلاغ.

تُواصل طيران الإمارات استئناف عمليات شبكتها تدريجياً بالتوازي مع تخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم. واستدعت طوال الأشهر القليلة الماضية طيارين وأطقم خدمات جوية وموظفي عمليات آخرين من الذين توقفوا عن العمل عندما تسببت الجائحة في خفض كبير لحركة الرحلات الجوية في العام الماضي.

وتَسِير طيران الإمارات -حالياً- برحلات منتظِمة إلى أكثر من 120 مدينة ووجهة، تمثل 90% من شبكة خطوطها ما قبل الجائحة، وتخطط لاستعادة 70% من طاقتها بحلول نهاية العام، بما في ذلك إعادة المزيد من طائراتها A380 إلى الخدمة.

وأوضح الصمدر ذاته أن مدينة “دبي، التي تعد واحدة من أكثر المدن العالمية ديناميكية، تَميّزت في استجابتها للجائحة بفضل قيادتها القوية والتعاون بين القطاعين العام والخاص. وأتاح تنفيذ حملة التطعيم سريعاً في دبي وبروتوكولات الجائحة الجليّة للمدينة إعادة الانفتاح بسرعة وأمان على أنشطة السياحة والأعمال الدولية منذ يوليو 2020″.

جدير بالذكر أن دبي تسعى لاستقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم بثقافتها الترحيبية وبيئتها المعفاة من الضرائب والبنية التحتية الرائدة للمعيشة والعمل والترفيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.