فيفو تدشن أول “مركز خدمات” لها بالدار البيضاء 

0 126

فيفو تعزز حضورها بالمغرب من خلال إطلاقها لأول
مركز خدماتي رسمي بالمملكة. يقع هذا المتجر الرئيسي بشارع عبد المؤمن، وهو يتوفر على فضاء للعرض يتيح لزائريه إمكانية التعرف عن
قرب على المنتوجات المعروضة، ويرافقه مركز للصيانة
يقترح على الزبناء تشكيلة من الخدمات المجانية على
غرار فحص الهواتف الذكية، وضع أشرطة حماية،
تنظيف الجهاز أو حتى تطوير نظم الاستغلال
والتطبيقات…وقد تم افتتاح هذا المتجر ليعكس مدى
نجاعة الإستراتيجية التجارية  المتبعة
من طرف فيفو بالمغرب وتوسعها السريع في
أفق الاقتراب أكثر من الزبناء وتلبية الحاجيات المعبر
عنها من طرف الزبناء المحليين.

هذا، وقد أتاحت جائحة كوفيد-19وما رافقها من حجر صحي الفرصة أمام فيفو للاقتراب
أكثر من زبنائها ومساعدتهم على اجتياز هذه المرحلة
العصيبة بتزويدهم بخدمة التوصيل المجاني عبر
مختلف ربوع المملكة. وقد كانت تلك مرحلة ناجحة لقيت استحسانا من لدن
المواطنين، حيث أفرزت ارتفاعا مهما في مبيعات
الهواتف الذكية من لدن العشاق المخلصين لهذه العلامة. كما شددت فيفو على ضرورة إتباع التدابير الوقائية
المعمول بها بمختلف المتاجر، ومن بينها هذا المتجر
الرئيسي، لفسح المجال أمام الزبناء من الاستفادة من
خدمات سريعة، وفي ظروف آمنة وصحية تواكب
المرحلة.

وانطلاقا من حرصها على الفعالية والاقتراب أكثر من
الزبناء، تعتزم فيفو التركيز على متجرها الخدماتي
الجديد بغية تقديم خدمات أسرع لزبنائها وتلبية
حاجياتهم على أكمل وجه. كما تؤكد فيفو حضورها الوازن على الصعيد المحلي
لخدمة المنظومة المهنية المغربية بتزويد زبنائها بتجربة شريكها الجديد المتمثل في المقاولة الناشئة “إصلاحات” المتخصصة في إصلاح الهواتف الذكبة واللوحات
الإلكترونية.

إضافة إلى ذلك، فإن هذا المشروع الواسع النطاق على
الصعيد الوطني سيساهم ولاشك  في هيكلةالسوق الغير مهيكل لإصلاح الهواتف بالمغرب.
“نحن نطمح بالدرجة الأولى إلى تعزيز تواجدنا بالتراب
المغربي”كما صرح بذلك جاك وو، الرئيس المدير العام
لفيفوالمغرب.” منذ انطلاق نشاطنا شهر أبريل 2019،
قمنا بتدشين 7 مكاتب محلية بكل الدار البيضاء
الرباط، طنجة، أكادير، مراكش وفاكس. وهو
الشيء الذي مكننا من تشغيل 350 أجير، علما أننا نتعاون مع أزيد من 1000 نقطة بيع محلية، كما يتابعنا حوالي 350 000 من المعجبين عبر شبكاتنا الاجتماعية. أما فيما يخص جانبي القرب وإرضاء الزبناء، فقد
أصبحنا نتوفر على 10 نقط
لخدمة الزبناء بفضل تعاوننا مع المقاولة الناشئة
“إصلاحات”. ونحن نعتزم توسيع هذا المخطط الطموح ليشمل افتتاح العديد من المراكز الخدماتية الأخرى بالمدن الرئيسية
المغربية وإطلاق هواتف ذكية جديدة من الطراز الرفيع،” يضيف نفس المتحدث.

يعكس المركز الخدماتي الجديد لفيفو المغرب مدى
حرصها التام على إبراز الجودة المقترحة من طرف هذه العلامة الصينية بالسوق المغربي من أجل اقتراح جودة خدماتية لا تضاهى. جودة تزاوج ما بين الجهاز الملائم، قطع الغيار الأصلية
المصادق عليها والحماية الصارمة للمعطيات الشخصية
للزبناء. كما يتماشى إرضاء الزبون مع توجه فيفو الذي يوفر
ضمانا ل12+6 أشهر على كافة الأجهزة دون استثناء.
وبتعزيزها لتواجدها وتسريع وتيرة عرضها للمزيد من
المنتوجات الموجهة لفئة الشباب النشطين، تكون فيفو
قد وجدت مكانا لها بمجالات مواكبة الموضة، التطور
التكنولوجي وموثوقية المنتوج. كما قرر هذا وبهذا، يكون هذا العملاق التكنولوجي قد
ارتقى بنفسه، وبنجاح، من نموذج للأعمال إلى شريك
مواكب للثقافة والمستهلك المغربيين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.