“فيفو إنيرجي” تفتح مركز الخدمات “شال هليكس” أول مركز للقرب لصيانة السيارات داخل محطة الخدمة

مفهوم مبتكر لمراكز القرب للسيارات يسمح بتجهيز وصيانة وإصلاح السيارة دون موعد مسبق. وقد تم افتتاح أول مركز داخل محطة الخدمة "الملاعب" (Les Stades) الواقعة على طريق الجديدة بالدار البيضاء.

0 135

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن افتتاح أول “مركز للخدمات شال هليكس” في الدار البيضاء. ويترجم هذا المركز مفهوما جديدا لمراكز القرب للسيارات الموجهة للزبناء الخواص منهم والمهنيين، حيث يمكنهم تجهيز سياراتهم أو صيانتها أو إصلاحها دون أخذ موعد مسبقا.

» يأتي هذا المفهوم الجديد ليكمل التشكيلة الواسعة من الخدمات والعروض داخل محطاتنا، حيث يشكل مركز الخدمات شال هليكس ميزة هامة لتحسين تجربة الزبون وضمان تقديم خدمة ذات جودة عالية وخبرة موثوقة وإيلاء المزيد من الاهتمام والعناية لزبنائنا. «، صرح رضا بدوي، مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب.

مركز الخدمات شال هليكس، الواقع في محطة الخدمة شال “الملاعب” على طريق الجديدة بالدار البيضاء، مفتوح طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف (8.30) صباحا إلى الثامنة (20.00) مساء. فبالإضافة إلى خدمة التفريغ، يعرض هذا المركز الذي صمم كـ”شباك موحد” تشكيلة واسعة من الخدمات تهدف إلى جعل الانتقال إلى محطة الخدمة أكثر فعالية واختصارا للوقت ولمدة الانتظار، ومن ثم إلى تحسين كبير لتجربة الزبون الذي يظل في صلب أولويات شركة فيفو إنيرجي المغرب. 

» نسعى من خلال طاقم مؤهل ومتفاني بالإضافة إلى تجهيزات ومعدات متطورة وتكنولوجيات دقيقة، إلى توفير الأساسيات التي يحتاجها الزبناء فيما يتعلق بصيانة السيارات أو إصلاحها. وهكذا، تهدف شركتنا إلى تعزيز قربها من زبنائنا مع الحفاظ على استراتيجية رائدة ومبتكرة لرضا الزبناء «، أضاف طارق بركات، مدير قسم زيوت التشحيم لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب.

وتواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب سياستها المتمثلة في تطوير عرض من المنتوجات والخدمات الدينامية مع الحرص على الحفاظ على مكانة تجربة الزبون وتحسينها في صلب استراتيجيتها للتميز. وتطمح الشركة إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب مع الامتثال لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.