“فيتش رايتينغ” تُتوج مؤسسة “CDG CAPITAL” بميزة “ممتاز” في تدبير المخاطر

هذا التنقيط “يعكس الاستقرار الكبير لعمليات الاستثمار والمخاطر، وعمق موارد استثمار شركة التدبير ومشاريع التحول التي تم إطلاقها لفائدة زبائنها”

0 153

تدبير “سي دي جي كابيتال” وتدبير هيئة التوظيف الجماعي للقيم المنقولة فرع “سي دي جي كابيتال جيستيون” حظيَ مؤخراً بتتويج من طرف الوكالة الدولية للتصنيف الائتماني “فيتش رايتينغ”.

وأوضح بنك الأعمال التابع لصندوق الإيداع والتدبير (سي دي جي كابيتال)، في بلاغ له، أن الوكالة جددت هذه السنة أيضا، التأكيد على التنقيط الوطني من درجة “ممتاز”، بأفق مستقر، في صنف “تدبير أموال المؤسسات” برسم نشاط التدبير تحت ولاية “سي دي جي كابيتال”.

وأضاف المصدر نفسه أن الأمر يتعلق بأعلى نقطة يحصل عليها المغرب من الوكالة التي تُعلِّل ذلك بمَتانة عملية استثمار التدبير تحت ولاية سي دي جي كابيتال، مقرونة بتدبير للمخاطر بميزة ممتاز.

وينبني التنقيط أيضًا، يستطرد البلاغ، على جودة فرق التدبير العاملة في مؤسسة “سي دي جي كابيتال”، التي تظل “الفاعل المغربي الوحيد الذي حصل على شهادة اعتماد هذا النشاط، مؤكدا سنة بعد أخرى على تموقعه كرائد يزاوج بين الأداء والمسؤولية”.

وبخصوص الفرع المتخصص “سي دي جي كابيتال جيستيون”، فقد منحته وكالة التصنيف الائتماني هذه السنة أيضا، تقييمها الأعلى “ممتاز”، بآفاق مستقرة بخصوص تدبير هيئة التوظيف الجماعي للقيم المنقولة.

وأبرز المصدر نفسه أن هذا التنقيط “يعكس الاستقرار الكبير لعمليات الاستثمار والمخاطر، وعمق موارد استثمار شركة التدبير ومشاريع التحول التي تم إطلاقها لفائدة زبائنها”.

مجلة صناعة المغرب 
متابعة من الدار البيضاء
.Y.Y

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.