فورد: فوكس الجديدة توفر مقصورة داخلية أكثر رحابة للصغار

0 221

يبلغ المعدل السنوي لزيادة طول طلاب المدارس نحو 6 سنتيمترات. وفي فترات ذروة النمو، يمكن أن تزداد أطوالهم بنحو 16 سنتيمتر في عام واحد، وقد تحدث لهم طفرات في النمو تصل إلى نصف سنتيمتر في الليلة الواحدة.

هذا يعني أن بعض الطلاب سيصعدون في السيارة العائلية للعودة إلى المدرسة ببضع سنتيمترات إضافية بعد كل فترة إجازة مدرسية وبعد كل حلقات التعليم عن بعد.

وكانت دراسة علمية قد كشفت أن الطلاب ينمون بسرعة أعلى من المعدل الطبيعي خلال فترة العطلات التي تقل فيها الضغوطات.

ومن هنا تأتي أهمية الرحابة المتميزة التي توفرها مقصورة فورد فوكس الجديدة  لاستيعاب مرحلة النمو التي يخوضها الأطفال، حيث يوفر التصميم الجديد مساحة إضافية للركبة تزيد عن 5 سنتيمترات
مقارنة بالطراز السابق.

وفي الطراز الجديد، سيحظى ركاب المقعد الخلفي بمساحة إضافية مخصصة للكتفين بحوالي 6 سنتيمترات مقارنة بالطرازات السابقة، كما أن الأرضية المسطحة أسفل ومنتصف المقعد الخلفي لن تكون سبباً وراء كره الأطفال للجلوس في الوسط.

وفي هذا السياق، قالت سناء زاكوري ، مدير التسويق والمبيعات لشركة Scama: “لم يجعل مهندسو فورد الجزء الخلفي من سيارة فوكس الجديدة أكثر اتساعًا فحسب – بل أرادوا أيضًا جعلها أكثر انفتاحًا ورحابة للركاب ، صغارًا وكبارًا. فلذالك فالنوافذ الجانبية باتت تمتد للخلف بصورة أكبر لتمنح الركاب إطلالة أكثر اتساعاً”.

وتوفر فورد فوكس الجديدة كلياً مزيداً من الرحابة والأناقة وتقنيات القيادة المتقدمة لعشاق السيارات العائلية متوسطة الحجم، ويشمل ذلك عدداً من المزايا التي تتيح للسائقين قيادة أكثر هدوءً في ذروة الازدحام المروري؛ ورؤية أوضح عند القيادة في الظلام وركن السيارة دون عناء.

تأتي فورد فوكس الجديدة بطرازين: خمسة أبواب أو أربعة أبواب، وتتوفر في كافة صالات عرض Scama، الموزع الرسمي لفورد في المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.