علامة أيتل itel تطلق هاتفين جديدين لفائدة الشباب: Vision 1 Pro وVision2

0 36

أعلنت علامة أيتل itel إطلاقها لهاتفيها الجديدين أيتل Vision 1 Pro وVision2.وهي علامة الهواتف الذكية المفضلة لدى الشباب في جميع أنحاء العالم. ويتميز هذان الهاتفين بتصميم أنيق وأداء عال وفعال للغاية، بالإضافة إلى قدرات عالية في التصوير الفوتوغرافي وبالتالي صور تحاكي الحقيقة.

ويتمتع الهاتف الجديد Vision 1 Pro بتصميم أنيق للغاية وبجودة عالية وبثمن مناسب جدا لا يتعدى 899 درهما(مع سماعات BT مجانا). ويعد بذلك الخيار الأنسب والمثالي للمستهلكين الشباب ويتوفر الهاتف بلونين (أزرق أورورا وأزرق محيطي).

وتم تزويد هاتف Vision 1 Pro بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيغابايت و32 جيغابايت بالنسبة لسعة التخزين. ويشتغل الهاتف بنظام أندرويد 10 (إصدار Go) وهو مجهز بشاشة IPS HD+ بمقاس 6,52 بوصة مع زجاج ذو شكل منحني 2,5D وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. ويستفيد كذلك من وجود مستشعر للبصمات ونظام قفل بخاصية التعرف على الوجه.

وبما أن أداء الهاتف الذكي يعتمد أساسا على استقلالية بطاريته، فإن جهاز Vision 1 Pro يدمج ضمن خاصياته بطارية كبيرة بسعة 4 آلاف مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية) والتي يمكنها ضمان ما يعادل 800 ساعة خلال وضعية النوم، لكن أيضا 35 ساعة من قراءة مقاطع الموسيقى وسبع ساعات من تشغيل الفيديوهات المفضلة.

ومن جهته، فإن هاتف Vision2 يأتي هو الآخر بثمن مناسب لا يتعدى 999 درهما (مع سماعات BT مجانا) ويتوفر بلونين (الأخضر المتدرج والأزرق العميق) ويتميز بتصميم نحيف للغاية Unibody Ultra Fin بحجم 8,3 ملم.

ويمنح الجهاز تجربة مشاهدة تغمر المستخدم بإحساس المشاهد الواقعية، وذلك بفضل شاشة مبتكرة بمقاس 6,6 بوصة وذات دقة عالية HD، وهي الدقة التي تصل إلى 1600*72.كما يأتي كذلك بنسبة شاشة وجسم تبلغ 90 في المائة، وهي مثالية بشكل كبير للمستخدمين الشباب من الغايمرز أو المولعين بألعاب الفيديو والبث المباشر.

ويستطيع الجهاز تشغيل العديد من التطبيقات بسلاسة وفي وقت واحد بفضل ذاكرة الوصول العشوائي RAM التي تبلغ سعتها 2 جيغابيات وكذا توفره على معالج ثماني النواة بتردد 1,6 جيغاهرتز. كما يمنحك الهاتف مساحة كافية لتخزين جميع تطبيقاتك المفضلة والفيديوهات ومقاطع الموسيقى، وذلك بفضل تزويده بذاكرة ROM بسعة 32 جيغابايت.

ويحتوي الهاتف كذلك على اتصال 4G LTE . وستستفيد من تجربة أنترنيت سريعة، سواء عند تنزيل فيديوهاتك المفضلة أو مشاهدة فيديوهات البث المباشر أو تصفح شبكة الأنترنيت، وذلك بفضل كلا من 4G LTE وVoLTE. كما ستستفيد كذلك من جودة مكالمات صوتية ممتازة وستصبح تجرتك السيئة مع شبكات الاتصال الضعيفة من الماضي.

وسيستفيد مستخدمو الهاتف الجديد من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابكسل قادرة على التقاط صور بجودة متميزة، كما تم تجهيز الهاتف بكاميرا صور ماكرو بدقة 2 ميغابكسل تجعل الصورة الملتقطة أقرب إلى الحقيقة. ويمكن للكاميرا ذات المستشعر أن تحسن من صورك من خلال الحكم على مسافة وعمق الصورة الملتقطة.

ويتيح هاتف Vision 2إمكانية الاستمتاع باستقلالية تصل إلى 800 ساعة في وضعية النوم، وذلك بفضل بطاريته الكبيرة التي تبلغ 4 ألاف مللي أمبير. تم كذلك 25 ساعة من مكالمات 3G و35 ساعة من الموسيقى وسبع ساعات من الفيديو.

نبذة عن Itel المغرب

تنطلق Itel علامة للهواتف الذكية الاقتصادية والمتاحة للجميع، والحاضرة في المغرب منذ 2017، من فلسفة “انضم واستمتع” (Join Enjoy). ومن خلال تبنيها لهذا المبدأ فإن Itel تحرص على توفير منتجات عالية التكنولوجيا بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، فاتحة بذلك مجال الولوج إلى التكنولوجيا والاتصال أما المستهلكين الذين لا يتوفرون على إمكانية الوصول إليها. وتشمل محفظة منتجات Itel الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، وأجهزة الهاتف. بعد سنوات من التطوير والتنمية، وسعت Itel حضورها الدولي ليشمل 50 بلدا صاعدا وناهزت مبيعاتها 80 مليون جهاز عبر العالم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.