عالم يفيض بالألوان: معرض هواوي العالمي XMAGE يُذهل زوار دبي بـ 12 عاما

0 120

احتفلت هواوي بافتتاح معرضها العالمي XMAGE الأول من نوعه، والذي حمل عنوان “عالم يفيض بالبهجة: 12 عامًا من التصوير الفوتوغرافي لشركة هواوي”. أقيم المعرض في منطقة السركال أفينيو الثقافية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ليصبح أكبر معرض للتصوير الفوتوغرافي في تاريخ هواوي.

وشهد المعرض إطلاق جوائز هواوي XMAGE 2024 رسميًا، وهي المسابقة السنوية التي تحتفي بمنصة هواوي المفتوحة للتميز في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. وتسعى المسابقة في عامها الثامن إلى إلهام المستهلكين لإطلاق العنان لإبداعهم من خلال تقنية التصوير XMAGE المتطورة من هواوي.

رحلة عبر 12 عامًا من إبداعات التصوير الفوتوغرافي

ضم معرض “عالم يفيض بالبهجة” أكثر من 300 صورة فائقة الجودة تم التقاطها باستخدام هواتف هواوي الذكية على مدار 12 عامًا. وتناولت هذه الصور مواضيع متنوعة من جميع أنحاء العالم، تجسد لحظات دافئة وهادئة ومبهجة من الحياة اليومية.

سعى المعرض، من خلال الابتكار التقني والتجارب المميزة، إلى إيقاظ حواس الزوار وإلهام عقولهم وتعميق تقديرهم لجماليات الحياة والحكايات الإنسانية التي تتجاوز حدود الصورة الفوتوغرافية.

التزام هواوي بتطوير تقنيات التصوير الفوتوغرافي

أبرز المعرض التطور الهائل الذي شهدته تقنيات التصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة خلال العقد الماضي، من خلال عرض صور تم التقاطها باستخدام هواتف هواوي الذكية على مر السنين. كما سلط الضوء على التزام هواوي الراسخ بقيادة الابتكار في مجال التصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة.

وإلى جانب المسابقات والفعاليات المجتمعية ودراسة الاتجاهات، ساهمت هواوي بشكل كبير في تعزيز ثقافة التصوير الفوتوغرافي. كما قامت الشركة مؤخرًا بترقية سلسلة HUAWEI P، المعروفة بأحدث تقنيات كاميرا الهواتف الذكية، إلى سلسلة HUAWEI Pura. ويُعد هذا التطور، جنبًا إلى جنب مع التطوير المستمر لمنصة HUAWEI XMAGE، علامة فارقة في رحلة هواوي نحو آفاق جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية.

ثمانية محاور للاحتفاء بجماليات الحياة

تنوعت عروض المعرض لتشمل ثمانية محاور رئيسية:

  • أسرار الطبيعة الأم: استكشاف روعة الطبيعة الخلابة وتفاصيلها الدقيقة.
  • المناظر الطبيعية والمساحات: تجسيد اتساع العالم وجمال المناظر الطبيعية.
  • حوار مع الحيوانات: رصد التفاعل السحري بين البشر والحيوانات.
  • قصة الحياة: سرد حكايات الحياة اليومية بلمسة إبداعية.
  • أنت وأنا: التقاط اللحظات الحميمة والعلاقات الإنسانية.
  • متعة الرياضة: نقل حماس وحيوية الأنشطة الرياضية.
  • قوة اللحظات: تجسيد المشاعر والأحاسيس في لحظات فارقة.
  • عالم الشباب: استكشاف طاقة الشباب وأحلامهم وتطلعاتهم.

وأكد تشن شياو بو، أمين المعرض والنائب التاسع لرئيس جمعية المصورين الصينية، على أهمية هذا الحدث الفريد، قائلاً: “في عصر تهيمن عليه التكنولوجيا والسرعة، يسهل على الناس أن ينغمسوا في الضجيج الخارجي والإجهاد. ومن دواعي السرور أن نرى مبدعين من جميع أنحاء العالم يلتقطون وينقلون اللحظات المبهجة باستخدام هواتف هواوي الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.