طيران الإمارات تنظم رحلتي إجلاء إلى الدار البيضاء

0 51

تعتزم طيران الإمارات تشغيل رحلتين بين دبي والدار البيضاء، يومي 8 و9 شتنبر 2020، لمساعدة المواطنين المغاربة العالقين في الخارج على العودة إلى بلادهم.
وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 9953” يومي 8 و9 شتنبر من مطار دبي الدولي في الساعة 10 صباحاً، وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة3:30 عصراً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 9954” من مطار محمد الخامس في الساعة 5:30 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 3:50 صباح اليوم التالي.
ويمكن الحجز على هاتين الرحلتين عبر الموقع emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.
وأوضحت طيران الإمارات أن على المسافرين الامتثال لمتطلبات الدخول إلى المملكة المغربية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات. ويسمح بالسفر على هاتين الرحلتين إلى الدار البيضاء للمواطنين المغاربة، أو الأجانب الذين يحملون تأشيرة إقامة مغربية، أو الأجانب المسافرين إلى المغرب للعمل (الحائزين تصريحاً من السفارة المغربية في دولة الإمارات العربية المتحدة)، أو الدبلوماسيين المسافرين من دبي إلى المغرب.
ويتعيّن على زبناء طيران الإمارات الذين يدخلون المغرب إكمال اختبار PCR (في غضون 48 ساعة قبل السفر) واختبار الدم لـ”كوفيد-19″، مع نتائج مطبوعة لتقديمها عند الطلب على كاونتر إجراءات السفر وإلى السلطات المحلية عند الوصول. كما يتعين على العملاء تعبئة نموذج الإفصاح الصحي وطباعته قبل المغادرة من دبي. أما الأجانب الذين لا يحتاجون إلى تأشيرة مسبقة لدخول المغرب، فينبغي عليهم إبراز حجز فندقي مؤكد في المغرب حتى يسمح لهم بركوب الطائرة.

الرحلات من الدار البيضاء إلى دبي
يمكن السفر على هاتين الرحلتين من الدار البيضاء للمسافرين المؤهلين لدخول دولة الإمارات أو المرور عبر دبي (ترانزيت). وفي سبيل ضمان سلامة المسافرين والزوار والمجتمعات، يعد إبرازشهادة فحص “كوفيد-19” PCR إلزامياً لجميع المسافرين العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.