طيران الإمارات تضاعف وجهة الدار البيضاء إلى 12 رحلة أسبوعياً

0 48

تزامناً مع إقبال فصل الصيف، واستجابة للطلب المتنامي من المسافرين، أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدمتها من وإلى الدار البيضاء، وذلك بتوفير 12 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 11 ماي 2021.

وستستعمل طيران الإمارات الرحلات الجديدة بين الدار البيضاء ودبي طائرات البوينغ 777-300ER. وقد تم تحديد مواعيد هذه الرحلات في أوقات تلبي احتياجات المسافرين، حيث ستغادر الرحلة “EK 753”  مطار دبي الدولي في الساعة 10:30 صباحاً لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 2:55 زوالاً. أما رحلة العودة”EK754″، فسوف تقلع من مطار محمد الخامس الدولي في الساعة 5:45 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 5:05 صباح اليوم الموالي.

 

وقال راشد الفجير، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في المغرب: “منذ استئناف خدمتنا إلى الدار البيضاء في شتنبر الماضي، شهدنا ارتفاعا متناميا في طلب المسافرين من المغرب إلى دبي سواء من أجل الترفيه أو العمل. ويسعدنا رفع عدد الرحلات لنوفر لزبنائنا مزيداً من المرونة والخيارات والتخطيط لرحلاتهم بكل سهولة، ولدعم حركة السياحة والأعمال أيضاً بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف الفجير: “أطلقنا خدمتنا إلى المغرب منذ نحو 20 عاماً، وهذا دليل على التزامنا تجاه المغرب الشقيق وزبنائنا وتسهيل سفرهم عبر العالم عبر الشبكة الدولية لطيران الإمارات، التي توفر لهم تجربة سفر لا مثيل لها ورحلات آمنة وسلسة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.