ضمان كاش توفر عمليات سحب من الشبابيك التابعة لبنك إفريقيا

0 48

أعلنت مجموعة بنك إفريقيا وضمان كاش، عن إمكانية إجراء الزبناء الحاملين ل(M-Wallet) “Damane Pay”، عمليات سحب عبر الشبابيك الأتوماتيكية التابعة لها.

وأوضحت في بلاغ مشترك أن “ضمان كاش حازت على مصادقة HPS SWITCH الخاصة بها، حيث، بإمكان زبناء البنك الحاملين ل(M-Wallet) “Damane Pay”، إمكانية إجراء عمليات سحب 24h/24 على مدار الأسبوع، عبر الشبابيك الأوتوماتيكية لبنك إفريقيا، أول بنك يقترح هذه الخدمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الميزة تنضاف إلى خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول التي تقدمها “ضمان كاش منذ سنة 2020، بما في ذلك تحويل الأموال، ودفع الفواتير وأداء واجب المشتريات لدى التجار الذين يقبلون الدفع عبر الهاتف.

وبالتالي، فمن خلال عملية رقمية، يضيف البلاغ، يمكن لحامل ل(M-Wallet) الشروع في طلبه بشكل أمن على تطبيقه والاتجاه إلى أقرب شباك أوتوماتيكي تابع لبنك إفريقيا لإنهاء العملية وسحب الأموال حسب الرصيد المتاح في حساب سداد Damane Pay الخاص به.

وسجل البلاغ أن العملية يتم الإشعار بها على الفور في كشف الحساب، والذي يمكن الاطلاع عليه في تطبيق M-Wallet Damane Pay، مشيرا إلى أن هذه الخدمة القابلة للتشغيل البيني وهي خدمة “Maroc Pay”، سيتم توسيعها قريبا لتشمل الشبابيك الأتوماتيكية التابعة لبنوك أخرى بعد المصادقة عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.