سيارة Citroën C4 الجديدة تُتوَّج “سيارة السنة 2022” بالمغرب

عرفت Citroën C4 الجديدة ، المُصنَّعة من قبل Stellantis والتي تم إطلاقها بالمغرب في شتنبر 2021 من طرف SOPRIAM المستورد الحصري للعلامة، نجاحا كبيرا

0 77

بعد إطلاقها بالمغرب سنة 2021 من قبل SOPRIAM ، حازت سيارة Citroën C4 الجديدة على تتويج جديد، يوم الخميس 12 ماي 2022، كـ”سيارة السنة”؛ خلال النسخة الثالثة من “COTY MOROCCO 2022” المنظمة من قبل جمعية مُستوردي السيارات بالمغرب (AIVAM)

ويعدّ “CAR OF THE YEAR MOROCCO” حدثاً سنويـاً مميز يحتفل بالسيارات في المملكة المغربية، ويتوّج سيارة العام بعد سلسلة من الاختبارات الثابتة والديناميكية، التي تقوم بها لجنة تحكيم مكوَّنةٌ من صحفيين وخبراء في السيارات.

فازت سيارة Citroën C4 الجديدة بهذه المسابقة مقابل 7 سيارات أخرى بلغت النهائيات بعد حصولها  على أكبر عدد من أصوات لجنة تحكيم هذه المسابقة المرموقة ، وقد تم اختيارها في الجولة الأولى من  الدور النهائي إلى جانب 17 سيارة أخرى مرشحة.

تعد سيارة Citroën C4 الجديدة جيلا جديدا مختلف كليا جاء ليعيد تشكيل مفاهيم قطاع السيارات  فهي مميزة بتصميمها المرتفع والإطلالة الجريئة وشخصيتها الرشيقة التي تجمع بين الأناقة ودينامية البرلين، مع تبني بعض رموز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ SUV، وذلك لإضفاء مزيد من القوة إلى شخصيتها. فهي تمثل مرحلة جديدة في فئة Citroën التي تشتمل على الراحة من خلال برنامج Citroën Advanced Comfort الذي يعزز الرفاهية على متن السيارة.

عرفت Citroën C4 الجديدة ، المُصنَّعة من قبل Stellantis والتي تم إطلاقها بالمغرب في شتنبر 2021 من طرف SOPRIAM المستورد الحصري للعلامة، نجاحا كبيرا بفضل تموقعها في قلب قطاع سيارات السيدان المدمجة مع مجموعة واسعة من 3 إصدارات، FEEL ، SHINE ,و SHINE PACK ومحركات Diesel مع ناقل الحركة يدوي أو أوتوماتيكي ، إضافة إلى مجموعة وفيرة من التجهيزات.

 مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.