سامسونغ تفتتح متجرين Pop-Up في الرباط والجديدة

0 63

أعلنت سامسونغ، الرائدة في المجال الرقمي والإلكترونيات، عن افتتاح متجرين Pop-Up  جديدين، وذلك  للاقتراب أكثر من عشاقها ومستعملي منتوجاتها الأوفياء بشكل خاص، ومن المستهلكين المغاربة بشكل عام.

ويأتي هذان المتجران على شكل أروقة في ممرات المركز التجاري، لابيل غاليري الرباط والجديدة. ومن المقرر افتتاح فضاءات أخرى.

وبافتتاح متجري القرب هذين، يصل العدد الإجمالي لمحلات سامسونغ التجارية في المغرب إلى 21 نقطة بيع (الدار البيضاء والمحمدية والرباط وتمارة ومراكش وفاس وطنجة وأكادير وتطوان والقنيطرة وتازة ووجدة).

وبهذه المناسبة، قال مسؤولو هذه العلامة بالمغرب
“ستسمح هذه المواقع للعلامة بتعزيز حضورها في جميع أنحاء البلاد، لتكون أقرب إلى الزبناء ولضمان الالتقاء والتواصل مع المستهلكين المغاربة”.

وهكذا، ومن أجل ربط علاقات أفضل مع الزبناء، يتم تقديم العديد من الخدمات في هذه الفضاءات، حيث ستسمح نقاط البيع هذه للزوار بالوصول إلى المنتجات الأصلية والاستفادة من الضمان على المنتجات التي يتم اقتناؤها، كما يستفيد الزوار من مفتاح ذكي لنقل البيانات الذي يقدم لهم في نقط البيع هذه.

من خلال زيارة هذين المتجرين Pop-Up، سيتمكن المستهلكون من دخول عالم سامسونغ ومشاركة تجربة مميزة وفريدة وتفاعلية مع ممثلي العلامة والخبراء الذين هم في انتظارهم، للاطلاع على خصائص منتوج أو خدمة ما، من خلال العروض التوضيحية والشروحات التي تقدم لهم، سيما أن العلامة ترغب منح الجمهور الفرصة لاختبار منتجات سامسونغ وتجربة قوة الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة والدقيقة في نفس الوقت.

ووفاء لشعار العلامة “إلهام العالم، ابتكار المستقبل” تطمح نقطتي البيع الجديدتين إلى تطوير الحياة اليومية للمستعملين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.