سامسونج المغرب تعلن إطلاقها لشاشتها المحمولة الجديدة “The Freestyle”

0 84

مجلة صناعة المغرب

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المغرب، عن الإطلاق الرسمي لشاشتها المحمولة الجديدة كليا وجهاز الترفيه، The Freestyle عبر المحلات والمتاجر الإلكترونية وتجار التجزئة.

وأفادت الشركة أن هذا الجهاز يقدم تقنية ومرونة تعد الأولى من نوعها لتوفير عروض مثالية للمستخدمين، كما يعرض صورا فائقة الوضوح يصل حجمها إلى 100 بوصة. ويبلغ وزن الجهاز 830 غراما فقط، ويمكن حمله بيد واحدة. ويدور الجهاز أيضا حتى 180 درجة، ما يسمح بالعثور على الموضع المثالي دون تحريك الجهاز، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بعروض مشاهدة عالية الجودة في أي مكان.

وأضاف المصدر ذاته أن شاشة Freestyle توفر أيضا ميزات التلفزيون الذكي المتاحة على تلفزيونات سامسونج الذكية. وعندما لا يتم استخدامها لعرض المحتوى، يمكن الاستفادة منها أيضا لتوفير تأثير إضاءة مناسبة لظروف المستخدم، من خلال خاصية البيئة المحيطة وغطاء العدسة شبه الشفاف. ويمكن استخدامها كمكبر صوت ذكي قادر على تحليل الموسيقى، لتكون مقترنة مع التأثيرات البصرية لعرضها على الجدران والأرضيات أو في أي مكان آخر.

وبحسب البلاغ تسمح خاصية توزيع الصوت من جهاز العرض بزاوية 360 درجة للعملاء، الاستمتاع بتجربة صوت ترتقي إلى مستوى جودة السينما في أي مكان. وعندما تحتاج إلى شحن طاقتها، تتوافق الشاشة مع البطاريات الخارجية التي تدعم مخرج USB-PD أو 50W / 20V أو مستوى أعلى.

وخلصت الشركة الى أن Freestyle يعتبر أول جهاز عرض محمول في هذه الصناعة، وحظي بالاعتماد من قبل كافة المنصات التي تقدم خدمة بث المحتوى عبر الإنترنت، ما يوفر للعملاء أفضل تجربة مشاهدة مميزة. ويعد أول جهاز عرض يتيح التحكم بالصوت عن بعد، ما يسمح للمستخدمين باختيار مساعدي الصوت المفضلين لديهم عند استخدام الجهاز من دون الحاجة إلى استخدام اليدين.

المصدر : و م ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.