دورات تكوينية تدعم قدرات تجار المدينة العتيقة بطنجة في مجال التجارة الإلكترونية

تندرج الدورات التكوينية في سياق برنامج العمل الذي سطرته غرفة التجارة والصناعة والخدمات برسم سنة 2022 لدعم النشاط الاقتصادي بالمواقع المعنية بمختلف أقاليم وعمالات الجهة لمواجهة انعكاسات الوضع الصحي الاستثنائي، وتمكين التجار المعنيين من آليات تجارية جديدة لتسويق منتجاتهم

0 121

ينظم مركز تكوين التاجر بطنجة بشراكة مع وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال والمركز الجهوي للاستثمار سلسلة من الدورات التكوينية في مجال التجارة الإلكترونية لفائدة تجار مدينة طنجة.

وأشار بلاغ للغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، التي تحتضن مركز تكوين التاجر، أن الدورة الأولى من سلسلة الدورات التكوينية، المنظمة بتعاون مع منصة التجارة الالكترونية “جوميا”، ستخصص لتجار المدينة العتيقة لمدينة طنجة.

وتندرج هذه الدورات التكوينية، حسب المصدر نفسه، في إطار مساهمة الغرفة الجهوية في برنامج تحفيز الحركة السياحية والاقتصادية بالمدينة العتيقة وتمكين التجار المعنيين من آليات تسويقية جديدة لتجاوز الركود الاقتصادي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما تندرج الدورات التكوينية في سياق برنامج العمل الذي سطرته غرفة التجارة والصناعة والخدمات برسم سنة 2022 لدعم النشاط الاقتصادي بالمواقع المعنية بمختلف أقاليم وعمالات الجهة لمواجهة انعكاسات الوضع الصحي الاستثنائي، وتمكين التجار المعنيين من آليات تجارية جديدة لتسويق منتجاتهم و الانخراط في برامج تروم تفعيل الحركية الاقتصادية.

وقد تم خلال الأسابيع الماضية إطلاق سلسلة مبادرات لدعم تجار وحرفيي المدينة العتيقة لطنجة عبر إنعاش الحركة الاقتصادية من خلال دعم أنشطة السياحة الداخلية والجولات السياحية والأنشطة الفنية بالمدينة العتيقة.

مجلة صناعة المغرب 
متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.