تعيين مدير شريك جديد في الدار البيضاء يعزز فريق شمال إفريقيا لشركة BCG Platinion

سيتيح تعيين كريم ملياني على توسيع نطاق خبرة الشركة في الدار البيضاء بعد افتتاح مكتبها مؤخراً

0 260

أقبلت شركة “بي سي جي بلاتينيون” التابعة لمجموعة بوسطن الاستشارية التي تقدم خدمات هندسة معمارية تكنولوجية وخدمات تنفيذ وخدمات رقمية وخدمات إدارة المخاطر على توسيع ريادتها في منطقة شمال أفريقيا بتعيين منصب إداري جديد.

وحسب ما أفاد به بلاغ صحافي للمجموعة، توصلت “مجلة صناعة المغرب” بنسخة منه، انضمَّ كريم ملياني إلى الشركة بصفته مديرًا شريكاً لتعزيز مكانة شركة بي سي جي بلاتينيون في الدار البيضاء بعد توسّعها في المنطقة، مطلع هذا العام.

وأضاف البلاغ أن “المغرب، ولا سيما الدار البيضاء، استمَر في إظهار قدرات جمّة على التحوّل إلى مركز تكنولوجي وقوة اقتصادية دينامية، تستدرج استثمارات متنامية في الخارج. وتعتزم شركة بي سي جي بلاتينيون أداء دور مهم في تحقيق المزيد من النمو، وتجلى ذلك في زيادة عروض خدماتها في إطار مركز بي سي جي الرقمي ( BCG DigitalHub) في الدار البيضاء.

تتيح شركة بي سي جي بلاتينيون لمركز بي سي جي الرقمي في الدار البيضاء الاعتماد على سنوات من النجاح باعتبارها مورّد الخدمات الرقمية المتكاملة على مستوى عالمي في المنطقة. وتوفر هذه القدرات الموسعة مستوى جديدًا من الخبرة في مجموعة بوسطن الاستشارية لدعم تنفيذ مجموعة واسعة من مشاريع التحوّل التكنولوجي، من التخطيط إلى التنفيذ. ويتيح مركز بي سي جي الرقمي شركة بي سي جي الاعتماد على عروضه الراهنة لتزويد العملاء بمنصات تكنولوجية متقدّمة مبتكرة تتضمن وظائف الذكاء الاصطناعي.

ونقل البلاغ ذاته تعليق المدير الإداري لشركة بي سي جي بلاتينيون، نوربرت فور، على تعيين المنصب الجديد قائلًا: “يسرّنا استضافة كريم في فريق كبار المعاونين الذي يعزز التزامنا تجاه منطقة شمال أفريقيا. واستمرت الدار البيضاء في النهوض بسمعتها كسوق رقمية على مدى الأعوام القليلة الماضية، مما أدى إلى ظهور مواهب تكنولوجية والعديد من مراكز الشركات الناشئة والبرامج الحاضنة. ونرى أن تعيين كريم خطوة هائلة أخرى إلى الأمام ونتطلع إلى الارتقاء بخدماتنا الرقمية إلى المستويات التالية”.

التحق ملياني بمكتب بي سي جي بلاتينيون في الدار البيضاء بصفته مديرًا شريكاً. وسيساعد كريم ملياني الشركة على تنمية قدراتها، ولا سيما من حيث الهندسة المعمارية والحلول المتعلقة بالبيانات والذكاء الاصطناعي على نطاق واسع وتحديث مجموعة الحلول وخدمات التصميم الرقمي في المنطقة.

ويحظى الشريك الجديد بخبرة اكتسبها على مدى 20 عامًا، وهو خبير في التكنولوجيا وأسهم في تحديد خرائط الطريق التكنولوجية لبعض أبرز الشركات التكنولوجية، ولا سيما أوراكل (Oracle) وبايبال (PayPal). كما عَمِلَ في السوق الأمريكية أربعة عشر سنة من مشواره المهني و شغل خلالها مناصب مختلفة، ولا سيما مناصب مهندس معماري وخبير تقني.

شركة BCG Platinion تعزز فريق شمال إفريقيا بتعيين مدير شريك جديد في الدار البيضاء

مجلة صناعة المغرب
متابعة من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.