تعيين ستيفان شميد مديرا تنفيذيا لـGROHE في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا

0 122

عينت GROHE التابعة لشركة LIXIL، الرائدة عالميا في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتركيبات المطبخ، ستيفان شميد، مديرا تنفيذيا جديدا للعلامة في منطقة الهند والشرق الأوسط وافريقيا.

 

يتمتع شميد بتجربة مهنية غنية استمرت لمدة 20 سنة، وسيعمل من خلال منصبه الجديد على مشاركة خبرته الصناعية وتجربته الطويلة التي اكتسبها طيلة هذه السنوات، حيث قاد مبادرات استراتيجية كبرى، وساهم في تطوير شبكات توزيع وتوحيد العلامات التجارية، كما أشرف على عمليات مبيعات التجزئة، ومشاريع كبيرة وكبيرة متعددة الجنسيات.

 

وتولى ستيفان في وقت سابق مسؤولية إدارة قسم المشاريع التجارية في GROHE، وعمل على تحويله إلى كيان مستقل وأصبح بذلك محرك أساسي لتطور لـLIXIL بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، كما تولى أيضا مهمة تنفيذ مشاريع البناء والتجديد، بما في ذلك العلامات التجارية الفندقية الرائدة والمطارات الشهيرة ومجموعات الرعاية الصحية الدولية ومطوري العقارات السكنية الرائدة في مختلف أنحاء العالم.

 

وسيعمل ستيفان شميد من خلال منصبه الجديد على تسريع نمو وتعزيز أداء الأعمال طويلة الأمد لعلامة GROHE التجارية من خلال التعاون الاقليمي والابتكار الاستراتيجي، وسيركز كذلك على توسيع قاعدة الزبناء، وتطوير الشراكات ودفع الابتكار للمساهمة في نجاح GROHE  بشكل عام، مع الإشراف على أنشطة الشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وافريقيا.

 

وقبل التحاقه بفريق GROHE، الشركة تابعة لـLIXIL، شغل ستيفان مناصب المدير التنفيذي والرئيس في شركات البناء الكبرى في أوروبا وآسيا، وسمحت له خلفيته المهنية الكبيرة باكتساب خبرة واسعة في قطاعات التكنولوجيا الصحية والبلاط والصحية، إلى جانب التعاون مع الشركات متعددة الجنسيات في الشرق الأوسط وشغل مناصب إدارية تنفيذية وكبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.