تعالج 7 ملايين حالة سنوياً.. AXA Services Maroc فاعل ملتزم بإدارة علاقات العملاء وتطوير قطاع التأمينات

- تضم الشركة حاليًا أكثر من 2900 موظفاً، 66٪ منهم من النساء؛ تعالج شركة Axa Services Maroc أكثر من 7 ملايين حالة سنويًا، مع أكثر من 6.3 مليون مكالمة هاتفية وتحقق أكثر من 100،000 عملية بيع.

0 190

منذ إنشائها في سنة 2004، واصلت AXA Services Maroc نشر استراتيجية مبتكَرة تعتمد على رضا العملاء وثقتهم.

وتطمح شركة Axa Services Maroc، حسب بيان صحفي لها، توصلت به مجلة صناعة المغرب، باعتبارها شركة الخدمات المكلَّفة بإدارة العلاقات مع عملاء شركات AXA France, AXA Direct France et AXA Partners   أن تكون مرجعاً من حيث الجودة في خدمة العملاء/ الزبناء.

وبما أن احتياجات العملاء تتغير باستمرار، يجب على شركتنا أن تتكيف مع هذه التغيرات. ولهذا السبب، يرتكز مشروعنا حول 3 أهداف استراتيجية، وهي أولا إشراك موظفينا لأنهم في بداية ونهاية الأمر هم الذين يوفون بوعودنا لعملائنا على أساس يومي، ثانيا، أن نكون شركة رشيقة ومبتكرة من خلال ترك المجال للمبادرات وثالثا أن نقوم دائمًا بمهمتنا بشكل أسرع وذلك بتعزيز كفاءاتنا، من أجل مواصلة ضمان تطوير أنشطتنا في خدمة عملائنا “، يؤكد إريك بيرغر، الرئيس التنفيذي Axa Services Maroc.

وأضاف البيان، أن مسؤولية AXA Services Maroc تتمَثّل، كجزء من أكبر شركات التأمين في العالم، في “توفير الجو الملائم لكل واحد منا لعيش حياة أفضل. ويتقاسم مهمة تقديم خدمات وحلول تتناسب مع احتياجات العملاء ما يناهز 2900 موظف، 66٪ منهم من النساء. وتقول الإدارة العليا للشركة: “نعالج سنويا ما يفوق 7 ملايين حالة، وما يناهز 6.3 مليون مكالمة هاتفية، كما نحقق ما يقارب 100 ألف عملية بيع”.

وتُغطّي خبرة فرق Axa Services Maroc جميع أعمال التأمين الرئيسية، بما في ذلك بيع العقود، وإدارة عقود التأمين على الممتلكات والأشخاص، وإدارة وتنفيذ ضمانات المساعدة في حالات الطوارئ، وتغطية الفوائد الصحية، وإدارة عقود الادخار وإجراء التعيينات نيابة عن وُكلاء AXA.

وللارتقاء إلى مستوى طموحها، طوَّرت شركة أAxa Services Maroc خبرة معترف بها من حيث توظيف ودمج الموظفين الجدد، تخصص الشركة فرق موارد بشرية مكرسة للتدريب الأولي والمستمر لموظفيها، مما يمكن تدريب ما يقرب من 800 مستشار جديد سنويا.

والتزاماً بمسؤوليتها الاجتماعية الاختيارية للشركة في مجال التنمية المجتمَعِية، أعلنت AXA Services Maroc أنها تشارك في مشاريع وبرامج التنموية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال تقديم مساهمات في العديد من العمليات التي يتم تنفذها AXA Atout Cœur”.  في هذا الصدد صرّح الرئيس التنفيذي للشركة: ” نحن فخورون بالتزام فرقنا بخدمة المجتمع المغربي، من خلال البرامج التي تدعمها المؤسسة “.

مجلة صناعة المغرب / ي.ي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.