المغرب يشارك في معرض “مستقبل البناء” بعجمان ومهرجان “دبي العقاري”

0 95

يشارك المغرب في الدورة الأولى لمعرض “مستقبل البناء” بعجمان والنسخة الثانية من “مهرجان دبي العقاري” بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في الفترة الممتدة من 25 الى 28 مارس 2019.

وحسب بلاغ لوزارة التراب الوطنب والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فستترأس فاطنة الكحيل، كاتبة الدولة لدى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة المكلفة بالإسكان الوفد الرسمي المغربي الذي يضم ممثلين عن كل من مجموعة العمران والفدرالية الوطنية للمنعشين العقارين وكذا مسؤولين عن الوزارة.

وسيحضر هذا الوفد، يوم 25 مارس 2019، افتتاح فعاليات معرض “مستقبل البناء” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان، تحت رعاية سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان، في منطقة الزوراء بعجمان.

كما سيشارك هذا الوفد في الجلسة الافتتاحية الأولى لمهرجان دبي العقاري الذي تنظمه دائرة الأراضي والأملاك بدبي، بالشراكة مع معرض العقارات الدولي، في الفترة الممتدة من 26 الى 28 مارس 2019 بمركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب مشاركته في فعالية “مناطق الاستثمار العقاري في العالم” المبرمجة خلال المهرجان، حيث سيوفر المعرض جناحا خاصا بالوزارة كمنصة لعرض المشروعات الوطنية والفرص الاستثمارية في المجال العقاري بالإضافة الى عرض هذه الفرص من خلال فعالية ” مناطق الاستثمار العقاري في العالم”.

هذا وستتوج فعاليات مهرجان دبي العقاري بالتوقيع على مذكرة تفاهم في مجال العقار بين وزارة إعداد التراب الوطني و التعمير والإسكان وسياسة المدينة ودائرة الأراضي والأملاك بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في سياق دعم الاستثمار العقاري وتوطيد أواصر التعاون والشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.