المركز التجاري “Anfaplace Mall” يسرّع وتيرة تنميته عبر العمل على تعزيز عرضه وتطوير تصميمه

0 323

عاملاً على تعزيز عرضه عبر إدخال علامات تجارية مرموقة جديدة واعتماد تصاميم مبتكرة، تقدَّم المركز التجاري Anfaplace Mall خطوة جديدة في تفعيل وتطوير استراتيجيته التنموية التي أطلقها منذ 2019.

“تأكيد التموقع، الظهور بمظهر جديد، اعتماد هندسة معمارية جديدة، واستراتيجية جديدة، تصاميم وتصورات جديدة … كلها عناصر تجعل إعادة هيكلة المركز الكبير Anfaplace Mall جارية. فاعتباراً من سنة 2019، تم التفكير في إعادة تصميم كل شيء، حتى يكون Anfaplace Mall وجهة عائلية ونمط حياة من الطراز الأول، يجمع بين التسوق، والترفيه، والتسلية والاسترخاء”، يؤكد المركز التجاري في بيان صحفي صادر عنه، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”.

ولتحقيق هذا الطموح، عُهِدَ إلى “AMS Africa” لتطوير استراتيجية مبتكرة؛ حيث اُجْتِيزَت عدة مراحل إلى حدود اليوم، بخاصة تجديد وإصلاح المركز التجاري، وإعادة تأهيل فضاءات المطعمة، مع إدخال علامة تجارية تعد قاطرة Alpha 55، ثم توسيع نطاق مزيج العلامات التجارية في المتجر الواحد، مع الحفاظ على عرض متاح لجميع الفئات المستهدفة. إذ يظل الهدف هو جذب زبناء عائليين وفئة من الشباب الحضري النشطين، عبر طرح مفهوم جديد لمركز التسوق المجتمعي الذي يجمع بين التسوق والمطاعم والترفيه من جودة عالية…

يعتمد المركز Anfaplace Mall على مؤهلاته الفريدة : الولوج المباشر إلى الشاطئ، ومنتزه على الواجهة البحرية، ومركز تجاري بحجم بشري، وعرض متنوع من المتاجر والمطاعم.

وبالإضافة إلى مختلف العلامات التجارية المرموقة التي استقرَّت داخل أروقتها في المركز في السنوات الأخيرة، انضافت علامات شهيرة جديدة إلى القائمة، وهو ما عزَّز عرض الملابس الجاهزة واستجاب لانتظارات زبناء Anfaplace Mall.

وانطلاقاً من إرادته في أن يمثل فضاء شاملاً للتسوق ومكانًا متميزًا للحياة في غرب الدار البيضاء، يراهن “أنفا بلاص مول” أيضًا على التعليم من خلال دروس الدعم والتقوية التي تقدمها Edukaty ، وأيضًا الافتتاح ابتداء من 2022 للأقسام التحضيرية Prépa Albert ، للمدارس الكبرى للتجارة على مستوى منتزه الكورنيش.

مجلة صناعة المغرب — من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.