العربية للطيران المغرب تعزز مركزها بأكادير وتضيف بازل إلى شبكتها الدولية

0 28

أعلنت العربية للطيران المغرب عن توسيع شبكة وجهاتها انطلاقا من أكادير من خلال تسيير خط جوي جديد مباشر نحو بازل.

وستشرع العربية للطيران المغرب بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، بداية من 29 أكتوبر 2018، في تأمين خط جوي جديد بين أكادير وبازل بمعدل رحلة أسبوعية كل  يوم  اثنين (أكادير نحو بازل الذهاب: الساعة 6 و30 دقيقة صباحا- الوصول: الساعة 11 و20 دقيقة)، ومن بازل نحو أكادير (الذهاب: الساعة 12 و10 دقائق- الوصول: الساعة 2 بعد الظهر و55 دقيقة).

في هذا الصدد قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، “يسرنا إطلاق رحلة مباشرة بين أكادير وبازل، والتي ستكون الرحلة الثانية للشركة من بازل نحو المغرب. كانت تجربتنا الأولى في إطلاق رحلات مباشرة بين الدار البيضاء وبازل، ونحن على ثقة اليوم من أن هذه الرحلة الإضافية ستجلب قيمة مضافة للمغرب من حيث وصول السياح، حيث إن مطار بازل يغطي ثلاث دول هي سويسرا وألمانيا وفرنسا”.

وباعتبار بازل – ميلوز، الذي يحمل الاسم التجاري “أورو إيروبورت بازلـ ميلوز ـ فريبورغ” مطارا لثلاث دول، فإن هذا المعطى سيساهم بقوة في تحقيق تدفق السياح من سويسرا وفرنسا وألمانيا.

وتوفر مدينة بازل أيضاً فرصة سياحية للمسافرين المغاربة الذين يبحثون عن تجربة سفر جديدة. مع 40 متحفا، المدينة الثقافية الأبيقورية تقدم أعلى كثافة للمتاحف في البلاد. وتضم مدينة بازل أيضًا مدينة قديمة جميلة، وهندسة معمارية حديثة ونهر الراين، مما يشجع على الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.