“العربية للطيران المغرب” تطلق أول رحلة مباشرة بين وجدة وبرشلونة

0 323

أعلنت “العربية للطيران المغرب”، شركة الطيران الاقتصادي المنخفض التكلفة الرائدة في المغرب، عن إطلاق أول رحلة مباشرة بين وجدة وبرشلونة، والتي تم تشغيلها يوم الأحد 27 مارس 2022.

وأبرز بلاغ للشركة أنه تمت برمجة رحلات انطلاقا من وجدة أيام الجمعة والأحد على الساعة 10 و50 دقيقة (التوقيت المحلي)، والتي تحط في برشلونة على الساعة 14 و35 دقيقة (التوقيت المحلي).

كما تمت برمجة رحلات انطلاقا من برشلونة أيام الجمعة والأحد على الساعة 10 و25 دقيقة (التوقيت المحلي)، والتي تصل إلى وجدة على الساعة 10 و05 دقائق (التوقيت المحلي).

وأشار البلاغ إلى أنه يمكن للزبائن الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين وجدة وبرشلونة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكالات السفر المعتمدة.

وتجدر الإشارة إلى أن خط وجدة – برشلونة ينضاف إلى الخطوط الأربعة الأخرى التي تقدمها “العربية للطيران” والتي تربط المغرب ببرشلونة بعد فاس وطنجة والناظور والدار البيضاء.

وتُذكر “العربية للطيران” زبائنها بأن ارتداء الأقنعة إلزامي على جميع رحلاتها وأنه على الزبائن التحقق من الشروط والتدابير المطلوبة على موقع الشركة ومواقع السلطات المحلية لبلدان المغادرة والوصول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.