الدار البيضاء.. “المركزية الشريفة للسيارات” CAC تفتح أكبر مصنع من نوعه في إفريقيا خاص بإصلاح هياكل السيارات

وضعت المجموعة المركزية الشريفة  للسياراتCAC مصنعا في خدمة زبنائها، يعد الأكبر من نوعه في إفريقيا،  يهم إصلاح وطلاء هياكل السيارات.

وحسب بلاغ أصدرته المجموعة توصلت IDMعربية بنسخة منه، تبلغ مساحة المصنع10000 متر مربع،  5000 منها   مخصصة للأعمال المتعلقة بإصلاح الهياكل وأعمال الطلاء، بما في ذلك 50 محطة عمل مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لاستيعاب وتقديم أفضل الخدمات.

وحسب المصدر ذاته، يتوفر الجانب المختص بإصلاح هياكل السيارات على:

–    مساحة مخصصة لإصلاح الألومنيوم.

– منطقة إصلاح للمنشآت ذات 3 ملم من الرخام ورخام كبير مجهز بنظام إلكتروني وقاعدة بيانات تحتوي على جميع “الموديلات” الخاصة بعلامات المجموعة.

وفيما يخص الطلاء، تم تزويد المصنع ب 13 منطقة إعداد و 4 أماكن مخصصة للصباغة، كل منطقة منها مجهزة بنظام الأشعة تحت الحمراء  التي تتمثل مهمتها الرئيسية في إعداد المضخات بنظام تفريغ مركزي للحصول على أداء أفضل.

كماتم تجهيز المنصة بآلة تحضير الطلاء “Standox” ،وهي علامة تجارية ألمانية معتمدة من مجموعةVolkswagen. هذا الأخير يتوفرعلى  برنامج يتضمن قاعدة بيانات تضم أكثر من 2000000 مرجع من علامات المجموعة التجارية.

وأخيراً فيما يتعلق بقطع الغيار، تم توفير أجزاء أصلية خاصة بكل علامة تجارية لضمان سلامة وجودة الخدمات.

الالتزام الإيكولوجي والسلامة؟

تم اتخاذ العديد من التدابير تتماشى مع المعايير البيئية: إضاءة الصمامات الباعثة للضوء  ومعالجة المعدات بطلاء الغاز الطبيعي.

وفيما يتعلق بتدابير السلامة: تم تطبيق العديد من معايير السلامة بما في ذلك تركيب أجهزة الكشف عن الحريق مع المرشاة الأوتوماتيكية في حالة نشوب حريق ما. .

فاطمة الزهراء الصبان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.