الخطوط الملكية المغربية ترفع عدد رحلاتها الداخلية

0 40

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية أنها سترفع عدد رحلاتها الداخلية، ابتداء من يوم الاثنين 20 يوليوز 2020، بواقع تسع رحلات أسبوعيا على خط الدار البيضاء والداخلة والشبكة المحلية، حيث ستضم 12 خطا بواقع 45 رحلة أسبوعيا.

وفي بلاغ لها، أوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية، التي بدأت منذ 25 يونيو تعزيز عرضها تدريجيا على مستوى الرحلات الداخلية، أنها ستقوم برفع عدد هذه الرحلات إلى تسع رحلات في الأسبوع على خط الدار البيضاء – الداخلة بدلا من سبعة، ورحلة واحدة يوميا على خط الدار البيضاء – أكادير، بدلا من أربع رحلات في الأسبوع.

وأضاف البلاغ أن الشركة ستزيد من تردد رحلاتها على خط الدار البيضاء – وجدة، بواقع خمس رحلات أسبوعيا بدل ثلاث، موضحا أن برنامج رحلاتها الداخلية تشمل الآن 12 رحلة منتظمة بواقع 45 رحلة أسبوعيا.

وتابع المصدر ذاته أنه تمت برمجة ثمانية خطوط تربط الدار البيضاء بمدن أخرى بالمملكة. وهي الدار البيضاء – الداخلة (9 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – العيون (7 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – وجدة (5 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – أكادير (7 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – الرشيدية (رحلتان في الأسبوع) الدار البيضاء – ورزازات (3 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – تطوان (رحلتان في الأسبوع)، والدار البيضاء – الحسيمة (رحلتان في الأسبوع).

كما تمت برمجة أربعة خطوط أخرى تربط المدن فيما بينها، وهي على الخصوص أكادير-العيون وأكادير-الداخلة والعيون-الداخلة وتطوان-الحسيمة، بواقع رحلتين في الأسبوع لكل منها.

وأوضحت الشركة أن هذا البرنامج مدعو للتطور تدريجيا ، وأنها تعمل على ملاءمة عرضها حسب الطلب.

وأشارت إلى أن تذاكر رحلاتها متاحة للبيع على موقعها الإلكتروني « www.royalairmaroc.com » عبر مراكز الاتصال التابعة لها ووكالاتها التجارية وشبكة وكالات السفر.

وذكر البلاغ بأن الخطوط الملكية المغربية اتخذت إجراءات الأمن الصحي الضرورية لضمان صحة وسلامة زبنائها وموظفيها، وذلك وفق ا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية.

وفي هذا الإطار، تؤكد الشركة على إلزامية ارتداء الكمامة على متن جميع رحلاتها، مشيرة إلى أنه لا يسمح إلا بحقائب اليد وحقائب الأطفال وأجهزة الحواسيب على متن الطائرة كأمتعة بالمقصورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.