الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بمراكش-آسفي تنتخب أحمد بناني رئيساً لها

بحضور أغلبية الفاعلين الفندقيين، تمت مناقشة والمصادقة على التقريرَيْن الأدبي والمالي، فضلا عن تشكيل مجلس من 25 عضواً

0 63

تم انتخاب أحمد بناني، رئيس مجموعة ( Hivernage ) بالإجماع، رئيساً جديداً للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بمراكش-آسفي، وذلك خلال الجمع العام العادي الذي انعقد، يوم فاتح دجنبر 2021 بأحد فنادق المدينة الحمراء.

وجرى أيضا خلال هذا الجمع العام العادي، الذي حضره رئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية بالإضافة إلى أغلبية الفاعلين السياحيين، المناقشة والمصادقة على التقريرَيْن الأدبي والمالي، فضلا عن تشكيل مجلس من 25 عضوا.

وذكرت الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية، في بيان لها، أن “الجمع العام العادي شكَّل مناسبة لمناقشة الأعمال التي باشرتها الجمعية والظرفية الحرجة الناجمة عن فيروس كورونا، فضلا عن الاستراتيجية التي يتعين اعتمادها لتقوية الجمعية حتى تتمكن من خدمة منخرطيها على نحو جيد”.

الرئيس الجديد للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بمراكش-آسفي، نوّه في كلمة له، بالعمل الذي أنجزه سَلَفُه وكافة أعضاء المكتب، معبّراً عن شكره للمشاركين في الجمع على ثقتهم. كما حرص على طمأنة أعضاء الجمعية باستعداده لإعطاء دينامية جديدة للجمعية، وبالعمل على تطوير القطاع السياحي بالجهة.

وخَلُص بناني إلى القول إنه “يتعيّن على جمعيتنا اليوم مضاعفة جهودها من أجل الدفاع عن الصناعة الفندقية، ويجب علينا أن نعمل سويا بغية وضع خارطة طريق لإنقاذ قطاع السياحة، وتسريع وتيرة تعافيه”.

مجلة صناعة المغرب — متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.