التأمينات.. تعيين أنور برة مديراً عاماً مساعداً لقيادة التحول الرقمي لشركة “المغربية للحياة”

"أنور برة" يَجُرُّ معه أكثر من 20 عامًا من الخبرة الدولية في مجال أنظمة المعلومات، ممّا مَكّنه من تطوير خبرة قوية في قيادة مشاريع كبرى تخص تحوّل المقاولات

0 749

في إطار استكمال تجديد هَياكلها التنظيمية في فريق الإدارة، أعلنت الشركة المتخصصة في التأمين على حياة الأشخاص، “المغربية للحياة” La Marocaine Vie ، تعيين “أنور برة” ، في منصب مدير عام مساعد، مكلف بمختلف العمليات والتحول (مشاريع وأنشطة متعلقة بالتنظيم، أنظمة المعلومات وتدبير عقود التأمين) مما يتيح له أن يَلتحق – في هذا الصدد- باللجنة التنفيذية للشركة.

وأفاد بلاغ صحافي لشركة التأمين، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أن مهام أنور برة، تتمثل في “مواكبة الدينامية المتسارعة للرقمنة، وانفتاح أنظمة المعلومات، فضلا عن تسهيل حركة ومسار اشتغال “المغربية للحياة”؛ هذه الأخيرة التي تهدف إلى تطوير مسارات تستجيب دوماً لسلوك وانتظارات متزايدة لزبنائها”.

وعبر هذا التعيين الجديد، يضيف البلاغ، “تؤكد الشركة، مجدداً، المكانة المحورية والمركزية التي يحتلها التحول الرقمي في استراتيجيتها”.

وأورد المصدر ذاته، لمحات عن المسار المهني لـ”أنور برة”، الذي يَجُرُّ وراءه “أكثر من 20 عامًا من الخبرة الدولية في مجال أنظمة المعلومات، ممّا مَكّنه من تطوير خبرة قوية في قيادة مشاريع كبرى تخص تحوّل المقاولات”.

ويُعتبر المدير العام المساعد الجديد لشركة “المغربية للحياة”، التابعة لمجموعة “الشركة العامة”، مهندس دولة، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط EMI. كما أنه حاصل على درجة الماستر في إدارة نُظم المعلومات الدولية من ESSEC Business School و Telecom Paris.

يجدر بالتذكير، أن “La Marocaine Vie” هي شركة متخصصة في التأمين على الحياة والتأمين الصحي، يَعمل بها أكثر من 170 موظفاً. وتعدُّ حاضرة في السوق المغربية منذ عام 1978 قبل أن تنضمَ إلى مجموعة Société Générale في عام 2001.

مجلة صناعة المغرب 
متابعة — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.