اختيار أوبو رينو5 هاتف ذكي رسمي لموسم ألعاب ببجي موبايل 2021

0 143

يعرف عالم الألعاب والرياضة الإلكترونية، في السنوات الأخيرة في المغرب، تطورا كبيرا وخاصة الرياضة الإلكترونية على الهواتف الذكية. وتعتبر لعبة ببجي لعبة رائدة في ألعاب الهواتف الذكية ناهيك عن كونها لعبة تنطوي على حس المسؤولة بالنسبة للشباب.

ومن خلال درايتها الكبيرة بالسوق، ابتكرت (OPPO) وصممت أحدث هواتفها الذكية، Reno5، من أجل الحصول على تجربة ألعاب عالية مع ميزات مناسبة وشاشة أموليد (AMOLED) عالية الأداء بمقاس 6.4 بوصة خصصت لها أكبر نسبة من جسم الهاتف ككل 91.7٪، ومعدل تحديث يناهز 90 هرتز، مما يخلق بيئة تتيح للمستخدمين الانغماس التام في جو الترفيه.

وبفضل تقنية الشحن السريع (Flash Charge) المتطورة من (OPPO)، يمكن للمستخدم إعادة شحن الهاتف بطريقة آمنة وسريعة خصوصا عندما يكون فريقه في اللعب في أمَس الحاجة إليه. كما يتوفر (ColorOS 11.1) أيضا على عدد من الميزات المصممة للألعاب التي تتطلب درجة عالية من التركيز والانغماس في اللعبة.

أما عند تفعيل وضع اللعب (Gamer)، يتم توقيف جميع أشرطة الحالة والإيماءات والأزرار والنوافذ الطافية والإشعارات، مما يضمن الانغماس التام في العالم الافتراضي. وبالرغم من ذلك، لا خوف بالنسبة للمستخدم من تفويت رسالة مهمة على اعتبار أن خانة الرسائل التي تظهر على الشاشة تتكفل بتغطية هذا الجانب.

وينضاف إلى كل هذا، نمط التوجيه المختصر الذي يسمح بالانتقال بسرعة فائقة إلى صفحة اللعب المستخدمة بشكل متكرر، بالإضافة إلى مفتاح اللعب القابل للتعديل والذي يوَلد لدى المستخدم نفس الانطباع الذي يتمتع به اللاعبون المحترفون بمجرد نقرة واحدة فقط.

وفي تصريح له، قال إيثان شيويه، رئيس (OPPO) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن استراتيجية (OPPO) تركز على التزام ينسجم واهتمامات مستخدمينا. وتماشيا مع الشعبية المتزايدة التي تحظى بها ألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة، فقد عملنا على الاستثمار وفق هذا النسق من أجل توفير منصة ألعاب مثالية لزبائننا، وتأَتى ذلك بفضل أحدث سلسلة من هواتفنا الذكية Reno5. ولعل اختيارنا كشريك رسمي للهواتف الذكية من قبل شركة الألعاب الرائدة في المنطقة، ببجي للرياضة الإلكترونية على المحمول ببجي موبايل  Esports، يعد شهادة على التجربة الاستثنائية، في مجال الألعاب التي تتطلب قوة التركيز، التي تقدمها هواتفنا الذكية رينو 5.”

ومن جهته، صرح جون لاسي، مدير مكتب تينسنت الشرق الأوسط وشمال افريقيا: “نلتزم في ببجي موبايل، بتقديم المتعة بل أقصى درجات المتعة لصانعي الإبداعات الجديدة الذين يتحلون بالحماسة وروح المغامرة وكذا لعشاق الرياضات الإلكترونية. وبفضل التجربة والخبرة التي أحرزناها في مجال الرياضات الإلكترونية، فنحن سعداء بالشراكة المُبرمة مع OPPO والرامية إلى تحسين جودة مجال اللعب على الهاتف المحمول الذي يعرف تطورا متصاعدا”.

وللإشارة، يتوفر رينو 5 OPPO الجديد على العديد من ميزات اللعب لعل أبرزها: تحسين الأداء بفضل معالج كوالكم من نوع Snapdragon 720G، وتكنولوجيا الشحن المتطورة وكذا العديد من الإعدادات التي تعين على تحسين جودة اللعب مثل إمكانية الانتقال إلى وضع اللعب Gamer، والانتقال عبر المسار المختصر إلى وضع اللعب … وغيرها. وتتيح كل هذه الميزات المبتكرة الحصول على تجربة للعب بجودة أفضل وبشكل يمنح للمستخدمين خوض مغامرة يتسلحون فيها، في غمرة الاندماج في اللعبة، بمزيد من الحس الإبداعي وأعلى درجات التركيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.